وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة عاجلة من لاعبي كرة الطائرة في غزة،،،

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 21:01 )
بيت لحم - معا - وصلتنا الرسالة التالية ننشرها كما وردتنا ...

السادة في وكالة معاً المحترمين,,,

لأننا نرى فيكم وجه الحقيقة الغائب, أردنا أن نوصل رسالتنا عبر منبركم الحر..
لكي تنقلوا رسالتنا للمعنيين بالرياضة الفلسطينية بشكلٍ عام وبكرة الطائرة على وجه الخصوص...
فقد قرر الاتحاد المركزي للكرة الطائرة المشاركة في دورة الألعاب العربية للكرة الطائرة والمقرر إقامتها في قطر نهاية العام الجاري..

وقد قرر الاتحاد اختيار المنتخب من الضفة الغربية وغزة, بواقع 5 لاعبين من غزة , 7 لاعبين من الضفة، ونحن لا نعلم كيفية اختيار اللاعبين في الضفة, ولكن الذي نعلمه هو انه كيف تم اختيار اللاعبين في غزة..

فقد تم اختيار 5 لاعبين من غزة, وكلمة حق انه تم اختيار عنصرين فعلا يستحقون اللعب في المنتخب, نحن هنا لا نقيم اللاعبين, ولكن نحن الآن بصدد توصيل رسالة للاتحاد المركزي للكرة الطائرة في الضفة, بأنه تم التزوير واختيار اللاعبين بناءً على مبدأ الواسطة والمحسوبية, لذلك ندعو رئيس الاتحاد السيد الفاضل جبر عصفور, لإجراء تحقيق في الاختيارات, فهل يعقل اختيار لاعب كرة قدم ليمثل منتخب فلسطين للكرة الطائرة ؟؟؟!!!

فعلا حدث , فقد تم اختيار اللاعب ( ........... ) لاعب شباب جباليا لكرة القدم للعب في صفوف منتخب الكرة الطائرة, وذلك لقرب علاقته من مدرب الفريق (
...........)
النقطة الثانية انه تم اختيار لاعب لم يشارك في بطولة الدوري أو أي نشاط للاتحاد منذ عام ونصف تقريباً ولكن لقربه من الاتحاد تم اختياره..

والأغرب من ذلك هو ان رئيس اتحاد الطائرة في غزة خالد شامية ابلغ احد الصحفيين بأن عناصر غزة ما هم ألا لاعبين احتياط للاعبين الضفة, ولذلك لم يكتنفوا أهمية بالجانب الفني للاعبين على أساس أنهم سيذهبوا لرحلة ترفيهية ولن يلعبوا وتم اختيار اللاعبين على هذا الأساس..


نرجوا من سيادتكم اخذ الموضوع بعين الاعتبار ,لأن الظلم ظلمات يوم القيامة, ونحن لم نجد منبراً حراً سوى معاً, لذلك نتمنى أن يصل صوتنا للمعنيين..

وأخيراً...نحن لا نطلب سوى العدل,, العدل لا سواه...

" لاعبو كرة الطائرة في غزة "