وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كفر ثلث ينظم بطولة الاستقلال لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 17:27 )
قلقيلية - معا - اللجنه الاعلاميه ابو داغر - تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكره الطائره نظمت نادي كفر ثلث الرياضي بطوله الاستقلال لكره الطائره التي ستستمر خلال ايام شهر رمضان المبارك والتي استضافت خمسة انديه رياضيه مميزه على مستوى الوطن وهي نادي جينصافوط و عزون وحجه وجيوس و كفر ثلث الرياضي الفريق المستضيف .

حيث انطلقت البطوله مساء يوم الجمعه 19/8/2011 بلقاء جمع نادي حجه ونادي كفر ثلث على ملعب نادي كفر ثلث الرياضي ، وانتهت المباراه بفوز فريق نادي كفر ثلث الرياضي بثلاثه اشواط مقابل لا شيء لنادي حجه ، وكانت مباراة مميزة حيث الروح الرياضيه العاليه التي تميز بها لاعبي كلا الفريقين ، وقاد فريق نادي كفر ثلث الرياضي في هده المبارا ه المدرب الرياضي ايمن عوده وبرز من بين الاعبين الذين تميزو بالمهاره العاليه والاداء الحسن كل من الاعب سمير عرار ومصعب الخطيب وبدر عوده وياسر شواهنه وحكم المباره كل من فتحي جمال وفهد الصافوتي ورشيد رضوان .
اما اللقاء الثاني :
جرى جرى مساء يوم السبت 20/8/2011 والذي جمع كل من نادي جينصافوت الرياضي ونادي كفر ثلث حيث امتلات و صخبت ساحه الملعب بالجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء نظرا لحماسه المباراه وقوتها والتي استمرت 5 اشواط كان الاول بواقع25-22 لصالح فريق كفر ثلث والثاني بواقع 25-19 لصالح نادي جينصافوت والثالث بواقع 20-25 لصالح فريق جينصافوت والربع بواقع 24-26 لصالح فريق كفر ثلث مما اضطر الفريقين للعب الفاصل والتي انتهى بواقع 9-15 لصالح فريق جينصافوط والتي حسم به المباراة .

وقاد فريق نادي كفر ثلث الرياضي المدرب الرياضي ايمن عوده وبرز من بين لاعبي الفريق الذين شهد لهم بالاداء الرائع والمميز واللياقه العاليه كل من الاعب شادي العزوني وصدام مقبل واسامه شواهنه ونظام مراعبه وبهيج عوده وحكم المباراه كل من فتحي جمال ورشيد رضوان بحضور مسؤول الحكام في الاتحاد السيد احمد عنايه وفيما سيكون اللقاء الثالث يوم الاثنين والذي سيجمع نادي عزون ونادي ونادي حجه على ملعب نادي كفر ثلث الرياضي .

نسيم شواهنه عضو الهيئه الاداريه لنادي كفر ثلث قال : بكل تواضع قدمنا هذه المباريات باداء مميز و رفيع المستوى بكوادر شبابية نفتخر بها في كل مكان وزمان , هذا الاداء ان شاء الله سيقودنا الى المباراة النهائية في هذه البطوله من خلال ايماننا بقدراتنا ومواهبنا التي اثبتت ان هنالك كوادر ومواهب قوية شبابية متميزة في نادي كفر ثلث الرياضي ".

من جانبه حيا جاسم عوده رئيس نادي كفر ثلث الرياضي اعضاء النوادي المشاركه في البطوله و جميع لاعبي الفرق المشاركه .والجمهورالغفير الذي حضر المباريات على الدعم المعنوي الذي قدموه في سبيل نجاح الفريق.

هذا جرت المباريات باجواء رياضيه وجو من الحماس والتنافس الرياضي الحضاري من قبل لاعبي الفرق المشاركه في البطوله وبحضور كبير من اهالي البلدان المشاركه في البطولة .