وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة شباب الخليل تعتذر لنادي الأمعري

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 17:36 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للامعري فراس العاروري - قام وفد من إدارة نادي الشباب ووجهاء محافظة الخليل بالتوجه إلى نادي الأمعري مساء الخميس والإعتذار عن الإعتداء على المشرف الرياضي للأمعري حربي طمليه على يد مجموعة من جماهير الشباب عقب مباراة الفريقين الأسبوع الماضي التي أقيمت على ملعب الخضر .

وإستنكر مسؤول العلاقات العامة في نادي شباب الخليل محمد الدويك الحادثة وأدانها بشدة وقال : نشعر بالأسف والحزن نتيجة الأحداث التي تلت مباراة الفريقين , هذا العمل دخيل على رياضتنا المحلية وأخلاقنا الإسلامية وأعرافنا الفلسطينية وهي سابقة خطيرة يجب التعامل معها بحزم ووضع حداً لها

, وأضاف : هؤلاء الجناة لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يعكسون صورة جماهير الشباب الحقيقة وسنعمل جاهدين لرفع الغطاء عنهم وتحويلهم للسلطة القضائية .

وأشاد الدويك بالنائب جهاد طمليه ودوره الهام على الساحة الفلسطينية وقال بأنه أب ٌ لكل الرياضين وقائد وطني قبل أن يكون رئيساً لنادي الأمعري .

من جهته رحب النائب جهاد طمليه بالوفد وبارك لهم إنتصار نادي الشباب وأشاد بالمستوى المتطور والملحوظ الذي ظهر به الفريق مؤخراً , وشدد على عراقة وتاريخ النادي التي أهلته ليلقب بعميد الأندية الفلسطينية , وقال طمليه لقد إلتقينا وطنياً في سجون الإحتلال قبل أن نلتقي رياضياً وعلاقتنا بأهلنا في مدينة الخليل متينة ولن نسمح لهذه الحادثة الفردية بأن تنغص الأجواء بين الطرفين , وأكد طمليه على أهمية المؤسسة وأساسها , وقال : اللاعبون يرحلون والنادي هو من يبقى , ولهذا علينا بناء علاقاتنا على أسس صحيحة .


وأوضح مراقب المركز الشيخ خليل عطيوي ضرورة التحقيق في الموضوع والكشف عن أسماء المتورطين ومعاقبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم , وشدد على دور الأخلاق والمنافسة الشريفة وأهميتها الجمة في المباريات , وقال بأن الرياضة وجدت لتهذيب النفوس قبل أن تكون لجلب الكؤوس .