وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكتمال عقد فرق دور الثمانية لبطولة الدرج الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 20:11 )
غزة - معا - اللجنة الرياضية - تأهل فريق السيد هاشم للدور الثاني لبطولة الدرج الرمضانية الثانية لكرة القدم، بفوزه على منافسه وجاره الهجاني بنتيجة كبيرة 6 /صفر، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب نادي الدرج شرق غزة في ختام الدور الأول.

وتقام البطولة على مدار شهر رمضان المبارك بتنظيم رابطة مساجد الدرج, بالتعاون مع نادي الدرج، وذلك بطريقة نظام المجموعات من نصف دوري.
وتناوب على التسجيل السداسية هاشم برغوث-هدفين، وإسماعيل اللوح-هدفين، وثائر أبو شاويش، وعاهد جحا، وتسابق لاعبو الهجاني بقيادة سعيد شابط على إهدار الفرص المتتالية، كما أخفق في ركلة جزاء.

وبذلك يصعد السيد هاشم على راس المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، وحل التابعين ثانياً بفارق نقطة, حيث سيلاقي الأول عز الدين القسام ثاني المجموعة الرابعة , والأخر فريق التوحيد والسنة أول الرابعة.

وفي لقاء ثانٍ لم يكف فوز الشيخ زكريا على الصحابة بنتيجة 3/1 للتأهل للدور الثاني, حيث حجز الصحابة البطاقة الأولى للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط, وحل الشيخ شعبان بالمركز الثاني بنفس رصيد النقاط التسعة وكذلك حصيلة الأهداف, وتفوق الصحابة بأفضلية فوزه في مباراتها التي انتهت بنتيجة 3/2.
سجل للفائز هيثم سكيك, ومصطفى الداعور، ورامي صيام, وللخاسر خميس قويدر.

يشار أن الصحابة سيلاقي في الدور الثاني فريق المشاهرة ثاني المجموعة الأولى, بينما سيلاقي فريق الشيخ شعبان أول المجموعة الأولى فريق التوبة.