وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العباسي: نسعى لمواصلة الدعم للفريق الرياضي

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 11:11 )
القدس- معا- ناصر العباسي- أقام نادي سلوان الرياضي أمس الأول إفطارا رمضانياً في فندق البانوراما في حي رأس العامود وذلك بحضور رئيس ومجلس الأدارة وأعضاء المجلس التنفيذي والجهاز الفني وفريق الكرة وشخصيات من وجهاء البلدة وأعضاء من الهيئة العامة ومؤازري النادي.

وتخلل الإفطار الجماعي كلمة لرئيس النادي مأمون العباسي وقال : نرحب بالحضور في تلك الأمسية الرمضانية الجميلة ، وأحي كل من قام بتلبية الدعوة في هذا الإفطار حيث يشرفنا حضوركم في كافة المناسبات.

وتابع: يظل نادي سلوان قلعة وتاريخ وعراقة فالنادي ليس لفصيل تنظيمي معين لكن نادي سلوان كان وما زال للجميع ودائما ما نؤكد على ذلك ، ودعا العباسي الى الالتفاف حول نادي سلوان مؤكداً أن البعض يتعمدون مقاطعة نادي سلوان خاصة في مثل تلك النشاطات لأن لديها قرار مسبق بعدم التعاون او التفاعل مع تلك المؤسسة التي تهدف الى خدمة ابناء البلد منذ سنوات ماضية.

|141894|
وأوضح أن من يعمل يخطأ وبالتالي نحن نعمل ونتقبل كل انتقاد بناء يهدف الى تصحيح المسيرة وليس فقط لإطلاق الشعارات ، وبخصوص الفريق الرياضي بكرة القدم أوضح العباسي أن الفريق الرياضي يبذل جهود كبيرة مع الجهاز الفني الجديد من اجل تطوير المستوى الفني والبدني ، وتحقيق نتائج مشرفة خلال الدوري والاستحقاقات القادمة.

وثمن العباسي النتائج المرضية للفريق الكروي التي تحققت مؤخراً وكان آخرها الفوز على فريق شباب الخليل في لقاء ودي ، والوصول الى المراحل النهائية من بطولة العربي بيت صفافا مؤكداً أن الفريق سيظل مصدر اهتمام الهيئة الادارية والمجلس التنفيذي وجماهير النادي.

وتحدث العباسي عن المشاريع الحيوية بنادي سلوان حيث أكد أن مشروع الصالة المغلقة عاد بالفائدة على سكان البلدة من خلال استغلالها في بعض المناسبات ، وسيتم تطويرها خلال الايام القادمة بمستلزمات جديدة اضافة الى أن هناك موافقة من مؤسسة التعاون على ترميم المقر القديم للنادي وهناك مشاريع أخرى لم ترى النور بعد.

|141893|

وقد تخلل الأمسية الرمضانية تكريم ادارة فندق بانوراما بدرع تقديري قدمه رئيس النادي مأمون العباسي وبعض رؤساء النادي السابقين وتسلمه منذر عويضه ، فيما شكر بعض الحضور ادارة النادي على تنظيم تلك الأمسية وأكدوا مساندتهم لنادي سلوان خلال الفترة القادمة وقام البعض بتقديم التبرعات المالية دعماً لمسيرة النادي.