وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انصار القدس يعود للملاعب بتعادل ايجابي مع جمعية الخليل

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 11:10 )
الخليل- معا- ياسين الرازم- عاد الفريق المصنف لانصار القدس وبعد انقطاع دام اكثر من خمسة اشهر الى الملاعب وخوض المباريات التحضيرية والاستعدادية للموسم القادم سيما وان اخر لقاء رسمي للفريق كان في شهر اذار من العام الجاري وفي الاسبوع الاخير من دوري الدرجة الممتازة على استاد الخضر مع جاره سلوان المقدسي والذي انتهى بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

فقد حل الفريق مساء اول امس الاحد ضيفاً على شقيقه فريق جمعية الشبان المسلمين الخليل الصاعد حديثاً الى الدرجة الممتازة.

وجرت احداث اللقاء الودي على ارض استاد الحسين في الخليل وجرب فيه المدربان محمود ابو صبيح وفراس العباسي جميع اللاعبين للوقوف على قدراتهم وامكانياتهم وبعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي تقدم انصار القدس مطلع الشوط الثاني من ضربة جزاء نفذها اللاعب احمد جابر على يسار حارس الجمعية.

وفي النصف الاول من عمر الشوط نجح مهاجم الجمعية اشرف جمجوم في ادراك التعادل اثر انفراده بالحارس حسين ابو قلبين مسدداً كرة قوية في حلق المرمى.

وسنحت بعد الهدف اكثر من فرصة للاعبي الجمعية اهدرت جميعها فيما تأثر لاعبو الانصار بنقص مخزون اللياقة البدنية فاعتمدوا على الكرات الطويلة التي لم تثمر عن شيء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدف لهدف وهي نفس نتيجة الفريقين في دوري الدرجة الاولى غير المكتمل عام 2005 على ارض ملعب عقبة جبر الترابي.

يذكر ان ادارة نادي الانصار اقامت حفل افطار جماعي للفريق قبل اللقاء في مقر شقيقه نادي القدس.

حكم اللقاء رامي شاهين وساعده الشبلان احمد ومحمد حازم امام.