وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاتصالات المقالة تقيم إفطارا جماعيا لموظفيها

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 12:03 )
غزة - معا - نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة مأدبة إفطار جماعي لموظفيها في استراحة النادي البحري على شاطيء بحر غزة بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وحضر الإفطار الوزير د. م أسامة العيسوي ووكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ والمدراء العامون والمدراء وأكثر من 200 موظف من موظفي الوزارة.

وهنأ العيسوي الموظفين بمناسبة شهر رمضان، متمنيا أن يكون الاحتفال القادم في المسجد الأقصى المبارك، معربا عن شكره للموظفين لتلبيتهم الدعوة .

وقال العيسوي:" إن هذا الإفطار الذي تقيمه الوزارة يهدف إلى تجسيد أواصر المحبة وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين موظفي الوزارة".

وأكد العيسوي على مضي الوزارة قدما في تحقيق أهدافها وإستراتيجيتها في الوصول إلى أفضل الخدمات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومواكبة التطورات الملاحقة بما يحقق أمال وتطلعات ومصالح المواطنين .

وذكر ان الوزارة ماضية في تطبيق مشروع الحكومة الالكترونية وحوسبة جميع الخدمات الالكترونية الحكومية بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المختلفة، مشيرا إلى متابعة الشركة المستمرة للخدمات المقدمة من شركة الاتصالات الفلسطينية ومراقبة أدائها وجودة الخدمة والأسعار بشكل مستمر.

وشدد على استمرار الوزارة بفتح باب المنافسة في مجال الاتصالات وتوفير كافة التسهيلات للمشغل الثاني للعمل في قطاع غزة.