وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أنصار الأسرى والشباب الفلسطيني يكرمان عميد الاسرى العرب

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 14:15 )
غزة -معا- كرمت منظمة أنصار الأسرى والشباب الفلسطيني الموحد لنصرة الأسرى عميد الأسرى العرب الأسير السوري صدقي المقت والذي يدخل غداً عامه السابع والعشرين في سجون الاحتلال.

جاء هدا التكريم خلال الاعتصام الاسبوعي الدي ينظمه أهالي الأسرى في مقر الصليب الأحمر بغزة.

وقد القي بسام حسونة عضو لجنة الاسرى كلمة اكد فيها ان بالرغم من العدوان الهمجي على شعبنا تأبي أنصارالأسرى والشباب الفلسطيني الا أن يكرموا عميد الأسري العرب في الدكرى السادسة والعشرون لاعتقاله.

من جانبه أشاد الأسير المحرر ياسر صالح في كلمة لجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية بنضالات الحركة الاسيرة وصمود الاسرى وصمود الأسير المقت وكل الأسرى القدامي وشدد على ضرورة اطلاق سراح الأسرى القدامى في اي صفقة تبادل.

من جهتة اشار عبد الحميد حمد في كلمة منظمة أنصار الأسرى والشباب الموحد لنصرة الأسرى أن هدا التكريم هو وفاء للأسير العربي المقت وكل الأسرى العرب والقدامى وطالب بإيلاء الإهتمام بالأسرى القدامى وادراج اسمائهم في صفقة التبادل او المفاوضات السياسية وناشد الجامعة العربية والشعوب العربية للعمل على تحريك قضية الأسرى على كافة المستويات واكد عزم الشباب على مواصلة الفعاليات التضامنية مع الاسرى.

وفي ختام الاعتصام قدم اسامة الوحدية واسامة مرتجي من أنصار الأسرى والشباب الفلسطيني وسام الوفاء والفخر للأسير المقت تسلمها محمد المجدلاوي بالنيابة عن اهله واقاربه وخاصة أن المجدلاوي هو دائم التضامن والمشاركة في الاعتصام الاسبوعي وعلى اتصال دائم مع اهله ويرفع صورته في كل اعتصام.