وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات البطولة النقابية الثانية وسط تنافس كبير بين الفرق

نشر بتاريخ: 22/08/2011 ( آخر تحديث: 22/08/2011 الساعة: 20:02 )
غزة - معا - انطلقت في ملعب صالة سعد صايل البطولة الرمضانية الكروية التي ينظمها تجمع النقابات المهنية الفلسطينية تحت عنوان " البطولة الكروية الثانية " ويشارك فيها 12 فريق من النقابات المهنية الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال سامي العمصي المشرف على البطولة أن هذه البطولة تأتي بمبادرة طيبة من تجمع النقابات للتأكيد على أهمية ممارسة النشاط الرياضي بكافة أنواعه وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم هذه البطولة والتي تتمثل في زيادة فاعلية التواصل والتنسيق بين النقابات ومؤسسات المجتمع المدني وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة والاعتناء بصحة الجسد، ووفاء لشهداء النقابات.

وأضاف " قد عقدت اللجنة المشرفة على البطولة اجتماعا خاصا للفرق المشاركة تم فيه مناقشة اللائحة الداخلية المنظمة للبطولة وتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات وسيتم تنفيذ البطولة حسب القانون الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم الخماسية وسيقوم بتحكيم المباريات الخاص بالبطولة طاقم من الحكام المحليين.

هذا ويشارك في البطولة 12 فريق نقابي هم: نقابة المهندسين وجمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينيين ونقابة المعلمين الحكوميين واتحاد نقابات العمال ونقابة المهن الطبية الفنية، اتحاد الموظفين العرب بوكالة الغوث، نقابة الإداريين، نقابة التمريض ونقابة العلاج الطبيعي، وفريق منتدى الإعلاميين وفريق كتلة الصحفي الفلسطيني وأخيرا فريق كتلة المحاميين.

وفي السياق ذاته لعب في اليوم الأول ست فرق مشاركة في الدور الأول من البطولة، وأحرزت نقابة الإداريين فوز على فريق الوكالة، وفريق نقابة التمريض حقق فوزاً سهلاً على فريق نقابة المهن الطبية بواقع 10 أهداف مقابل هدف يتيم وأخيراً أحرز فريق نقابة المعلمين فوزاً مستحقاً على فريق نقابة العلاج الطبيعي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

هذا وشهدت مباريات اليوم الأول للبطولة منافسة شديدة بين الفرق المتبارية، فيما أظهر اللاعبون قدرات فائقة على أرض الملعب.