وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية إعمار للتنمية والتأهيل تستضيف وفد مؤسسة الأقصى من ماليزيا

نشر بتاريخ: 23/08/2011 ( آخر تحديث: 23/08/2011 الساعة: 14:37 )
غزة-معا- استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في محافظة خان يونس وفدا من مؤسسة الأقصى الشريف والتي تتخذ من ماليزيا مقرا لها، حيث وقع الطرفان على اتفاقية تفاهم وشراكة لتنفيذ العديد من المشاريع والبرامج والتي من أبرزها مشاريع شهر رمضان المبارك مثل كسوة العيد وإفطار صائم وكذلك دعم المشاريع الصغيرة ( القرض الحسن).

من جانبه أشاد د.أنور العبادسة رئيس مجلس إدارة الجمعية بالعلاقات الفلسطينية والماليزية المتينة والجهود الكبيرة التي تقدمها ماليزيا حكومة وشعباً خدمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مثنياً على زيارة الوفد إلى غزة والذي يعزز التعاون المشترك ومد جسور التواصل بين الجانبين.

وتخلل اللقاء زيارة مركز بسمة للسمعيات والتخاطب التابع للجمعية ، حيث تجول الوفد في أقسام المركز وجلسوا مع الأطفال زارعي القوقعة، حيث أبدوا شكرهم وامتنانهم لفريق عمل المركز على الجهود المتميزة التي يقدمونها في خدمة هذه الفئة.

وفي ختام الضيافة التي استمرت ليومين، تم إقامة إفطار جماعي في منطقة المعسكر غرب خان يونس، وتناول الوفد برفقة فريق عمل الجمعية وجبة الإفطار مع سكان المنطقة الذين شكروا بدورهم جمعية إعمار والوفد الماليزي على اهتمامهم بغزة وأهلها.

بدوره شكر الدكتور محمد زين قندار رئيس الوفد الماليزي جمعية إعمار للتنمية والتأهيل على حسن الاستقبال والضيافة، معبرا عن مدى فرحته بزيارة قطاع غزة والالتقاء بالشعب الفلسطيني.