وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع نادي عقابا الرياضي ينظمون إفطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 19:39 )
جنين- معا- عصري فياض- نظم طلائع نادي عقابا الرياضي إفطارا جماعيا ضم كل الطلائع والطليعيات بحضور كل من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وليلى حرزالله منسقة المشروع في طوباس وجنين وعرفات المصري مدير مديرية الشباب والرياضة في طوباس والمشرفين ونشأت غنام منسق المركز والمنشطين خلود وفاطمة ابو عرة ورامي معروف ونداء ايو عرة ومحمد غنام وحشد كبير من الاهالي وكانت الأمسية والإفطار بدعم وتمويل من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومنظمة اليونسيف.

وبعد الإفطار احيا الطلائع أمسية رمضانية افتتحت بآيات عطرة من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار.

وبعد ذلك القت منسقة المشروع ليلى حرزالله كلمتها حيث نقلت للحضور ولأهالي الطلائع تحيات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وعلى راسها المنسق العام للجنة ومعالي الوزير موسى ابو زيد والمديرة التنفيذية ميسون حجة وجميع الطاقم العامل في اللجنة.

وأكدت على انه من واجبنا في اللجنة الوطنية رعاية الطلائع والاهتمام بهم من اجل تعزيز مشاركتهم المجتمعية والثقافية لبناء جيل قادر على ادارة شؤنهم الحياتية والعلمية والعملية وبناء قدرتهم على اتخاذ قراراتهم بانفسهم.

وفي النهاية شكرت القائمين على هذه الامسية وكل من ساهم في انجاحها، وبعد ذلك كانت هناك مجموعة من الفقرات الفنية والمسرحيات والاناشيد للطلائع وتم في النهاية توزيع الجوائز على الطلائع .