وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حكام جنين وطولكرم يتقاسمون 8 أهداف ودية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 19:40 )
جنين- معا- عصري فياض- بتوجيهات من دائرة الحكام وبتنسيق مع مقرر دائرة الحكام طارق النقيب، جرت على ملعب صالة ثقافي طولكرم مباراة بكرة القدم بين فريقي حكام جنين وحكام طولكرم وانتهت بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكلا الفريقين.

مجريات اللقاء
الشوط الأول : بدأت المباراة بجس نبض بين الفريقين ، قبل أن يفرض حكام جنين سيطرتهم على اللقاء ، أهدر مصطفى سباعنة فرصة هدف محقق لصالح حكام جنين بعد مواجهته للمرمى خاليا ، ومع تقدم المباراة وسيطرة فريق حكام جنين على الملعب تمكن المهاجم سليم السعدي من افتتاح التسجيل بعد تصويبه متقنة على يسار الحارس ثائر ضراغمة خادعته تماما.

وقد أضاع نفس اللاعب فرصة هدف بعد انفراد تام مع المرمى ، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن حكام طولكرم من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب طارق الجبيهي الذي استغل خطأ حارس المرمى معين صبح في تشتيت الكرة ليضعها سهلة في المرمى ، وأعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله .

الشوط الثاني أجرى المدرب عبد القادر عيد تبديلات عززت من القدرة الهجومية لفريق حكام طولكرم الذين سيطروا على بداية الشوط الثاني ، واستطاع طارق الجبيهي من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ، ومع هذا التقدم لحكام طولكرم أجرى المدرب عصام الطرش تغييرات داخلية في مراكز بعض اللاعبين ، أدت إلى حصول تحول في أداء فريق حكام جنين ، الذين أعادوا بسط سيطرتهم بوضوح ، حيث ترجم إسحاق الكيلاني تلك السيطرة بهدف ثاني لفريق جنين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعاد المتألق سليم السعدي لتسجيل الهدف الثالث بعد تمريره متقنة من اللاعب سليمان جرادات ، قبل أن يسجل اللاعب سليمان جرادات أجمل أهداف اللقاء بعد تسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء ، استطاع حكام طولكرم من تقليص الفارق عن طريق اللاعب محمد يعقوب الذي سددها صاروخية استقرت في الشباك ، وبعدها استطاع حكام طولكرم عن طريق طارق الجبيهي من تسجيل هدف التعادل نتيجة لخطا دفاعي للاعب عصام الأطرش .

تشكيلة الفريقين
حكام جنين : عصام الأطرش ، الحكم الدولي سليم السعدي ، اسحق الكيلاني ، معين صبح ، مصطفى سباعنة ، سليمان جرادات
مدرب الفريق : عصام الأطرش

حكام طولكرم : ثائر ضراغمة ، طارق جبيهي ، خالد الخطيب ، معاذ ظريفة ، محمد بدير ، محمد يعقوب ، رشاد الدعمة
مدرب الفريق : عبد القادر عيد

وقد عبر عصام الأطرش عن عدم رضاه بسبب التفريط بفوز سهل كان في متناول اليد ، وان سبب التعادل كان نتيجة لغياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل ياسين صلاحات ويونس بشارات، وقال إن هذا اللقاء يأتي استعدادا للقاء فريق حكام رام الله الذي يعتبره الأكثر أهمية وحساسية.

أما طارق النقيب مقرر دائرة الحكام فقد عقب قائلا أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة تحرص دائرة الحكام على تفعيلها وتهدف من وراء تلك اللقاءات ، إلى تنمية العلاقات الاجتماعية بين الحكام ، والعمل على رفع منسوب اللياقة البدنية من جهة ثانية ، وأنها ستحرص على عقد لقاءات قادمة ، ومنها اللقاء المرتقب بين حكام رام الله وحكام جنين .
حكم اللقاء: مدحت الدعمة.