وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات رام الله والبيرة تقيم حفل افطار

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 19:48 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام في الوزارة- أفاد مدير دائرة الكشافة والمرشدات في الوزارة والمفوض الكشفي لمحافظة رام الله والبيرة القائد توفيق سالم بأن هيئة الاعمال الخيرية الامارتية رعت حفل افطار جماعياً لمجالس قيادات المجموعات الكشفية في محافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع مؤسسة تنمية السياحة الفلسطينية وبمشاركة (120) قائداً كشفياً في ساحة نادي اسلامي رام الله حيث قدم الحلويات الرمضانية مشكوراً.

وسبق الافطار اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة الترتيبات للاستعراض الكشفي لمناسبة عيد الفطر السعيد واجراء القرعة بين 15 مجموعة كشفية ستشارك في الاستعراض الذي يعتبر الاكبر من حيث عدد المجموعات المشاركة وعدد الافراد الذين يزيد عددهم عن (1000) عضو سيشاركوا في الاستعراض.

ووجهت الدعوة لقيادة الاستعراض الى د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة وموسى ابو زيد رئيس لجنة الاحتفالات المئوية الكشفية ومحمد الدهدار الأمين العام لجمعية الكشافة ورؤساء البلديات والاندية وعدة شخصيات وسيكون الانطلاق الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين الموافق 29/8 من مدرسة المغتربين في البيرة وانتهاءً بمقر كشافة نادي اسلامي رام الله.

واقيم الافطار بحضور اعضاء المفوضية الكشفية وهم:يعقوب جبران وتوفيق سالم ومحفوظ قاحوش ووليم بحبح وشاهر هارون ومحمد هوشة ونعيم خورية.