وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي يزور مستشفى أبو الحسن ويوزع الهدايا والألعاب

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 15:47 )
الخليل- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني زيارة ميدانية اليوم الاربعاء، إلى مستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي في مدينة يطا، ووزعت توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى لرسم الفرحة والبسمة على شفاهم

والتقى وفد الجبهة بمدير المستشفى الإداري محمد عمر أبو صبحة وضم الوفد محمد دعاجنة سكرتير مدينة يطا وعلاء الزهور أمين سر فرع شمال الخليل وعريفة الخطيب سكرتيرة كتلة نضال المرأة فرع يطا ويوسف النواجعة عضو لجنة فرع يطا.

واطلع الوفد على قسم غسيل الكلى وقسم العيادات الخارجية وقسم الأطفال وشكرت الجبهة إدارة المشفى والعاملين فيه على الدور الإنساني الذي تقوم به تجاه المواطنين.

وقالت الجبهة تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم بها للتضامن وتعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي والوقوف مع أبناء شعبنا ومشاركتهم معاناتهم وهمومهم وأفراحهم، متمنية في هذا الشهر الكريم كل الخير لأبناء شعبنا الفلسطيني والشفاء العاجل للمرضى أملين أن يعود هذا الشهر عليهم وهم في أتم الصحة والعافية.

وتقدمت الجبهة بالتهنئة لأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بقدوم عيد الفطر السعيد متمنية أن يعيده الله على شعبنا وقد تحققت تطلعاته بالحرية والاستقلال.

وفي نهاية الزيارة شكرت إدارة مستشفى أبو الحسن القاسم الجبهة على هذه الزيارة وعلى مشاركتهم الناس همومهم ومعاناتهم.