وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يتابع تنفيذ برنامجه الديني بنابلس

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 15:52 )
نابلس- معا- قال مفوض التوجيه السياسي لقوات الامن الوطني بنابلس الرائد يوسف ابو زبيده لعدد من ضباط وأفراد قوات الأمن الوطني في معسكر جنيد بان العمل الامني عمل شريف ووطني رسالته نبيله وهي الحفاظ على امن الوطن والمواطن وتطبيق القانون وهذا يتطلب من رجل الامن الذي يقوم على تنفيذهان يتصف بصفات معينة وان يتحلى بالاخلاق الكريمة والقيم الفضلى والتي يجب ان تتجسد وتوظف بسلوكه وعمله وتعامله مع الاخرين ومن خلال ممارسة انضباط واع لتحقيق النجاح المطلوب وحب الاخرين ونيل ثقتهم ورضاهم.

ومن جهة اخرى اشار الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات ان الصيام ينمي عند المسلم الانضباط ومحاسبة الذات فيلتزم الصائم بالأخلاق الحميدة. وذلك خلال لقاءه بضباط وافراد الضابطة الجمركية بنابلس.

واضاف ان رمضان تدريب عملي مكثف على الضبط والانضباط فهو يعود ويعلم المسلم على الطاعة والالتزام والاخلاص بالعمل وتكريس روح التعاون والتعاضد والتماسك والسهر على راحة وامن وامان المواطنين وهذا المعنى الحقيق للانضباط.

وكل ذلك يعني التميز والنجاح في العمل والحياة، وقد اوصاهم الرائد بالتمسك بالانضباط الذي هوعنوان لتماسكنا ورقينا وهو الولاء لملوطننا وقيادتنا.