وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب المعصرة يثبت وجوده من خلال دوري مناطق طائرة بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/08/2011 ( آخر تحديث: 24/08/2011 الساعة: 16:02 )
بيت لحم- معا - عدنان الصرعاوي - ضمن اطار دوري مناطق الكرة الطائرة لاندية محافظة بيت لحم باشراف اللجنة المساندة في بيت لحم بمتابعة عضوة الاتحاد ليندا افريج رئيسة اللجنة المساندة وأعضائها مصطفى هندي ورحاب مصلح و نبيل صبح ابو دية ومحمود ابو علي وايضا عضو الاتحاد جبر عميرة.

تجرى احداثه على ملاعب مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية حيث التقى مؤخرا فريق شباب المعصرة الحديث العهد والذي سجل في الكشوفات الاتحاد كرة الطائرة الفلسطيني قبل فترة وجيزة وهي اول مشاركة له في دوري المناطق ودوريات الاتحاد .

حقق فريق المعصرة فوزا مستحقا وناضجا على شقيقه فريق شباب بتير 3/1 وجرت احداثه على ملعب ذكور بيت ساحور الثانوية وفي مايلي احداثه
ونتائجه :-
الشوط الاول :
ظهرت الندية والاثارة من جانب فريق شباب المعصرة وسيطر على اجواء المباراة وحظي بنتيجة الشوط الاول بنتيجة 25 نقطة مقابل 14 .

الشوط الثاني:
استمر الاداء الجميل لمصلحة المعصره الذي كانت صفوفه مترابطة وعناصره متفاهمة من خلال التعاون في وسط الميدان ومتابعة الكراة من وراء الشبكة فيما لم يقدم شباب بتير الاداء المطلوب منه ليحسم شباب المعصرة الشوط الثاني لصالحة 25 مقابل 17 .

الشوط الثالث :
ظهر التفاهم والتجانس في فريق شباب بتير الذي غير من طريقة لعبه واثبت وجوده في الشوط الثالث وخاصة شبله الصغير احمد خالد عدوان اصغر لاعب في الدوري الذي قارع غيره من الاعبين الكبار والمقابل برز في صفوف المعصرة سيف ناصر ومحمد علي ابريجية خليل ابريجية واحمد محمد ابريجية فيما برز في صفوف شباب بتير محمد قطوش ومحمد شوكت وعزة الشامي والشبل احمد خالد عدوان وهذا الطفل 11 عاما .

حكام المباراه : يوسف قطامش مصطفى مشايخ رحاب مصلح

واشارة ليندا فريج عضو الاتحاد ان بطولة المناطق اظهرت مستوايات عالية لدى العديد من الاعبين وتبشر بمستقبل واعد لاندية المناطق في محافظة بيت لحم مظيفتا ان الدوري دوري المناطق يسري بنجاح فاق كل التوقعات الى جانب الاخلاق الحميدة والمتميزة عند الاعبين ومسؤولي الاندية .

مباريات الخميس والجمعه والسبت في الدوري
يلتقي يوم الخميس 25 /8/2011 شباب التعامرة مع شباب الولجة ثاني الدوري حتى الان مع نظيره الولجة فيما يلتقي يوم الجمعه واد رحال مع شقيقه بتير وفيما يلتقي يوم السبت مراح معلا والولجة .