وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الطبية تقيم احتفالا لذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم في نابلس

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 10:53 )
نابلس -معا- نظم مركز فرح لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة حفل إفطار جماعي لأهالي ذوي التحدي في فندق الياسمين في مدينة نابلس، وحضر الحفل عدد كبير من الأهالي جاوز الستين، إضافة إلى المدير الإقليمي لبرنامج التأهيل المجتمعي الدكتور علام جرار.

واعرب جرار عن شكره لمشرفات المركز على جهودهن المعطاءة وعلى الدور الريادي الذي يقمن به في دعم ذوي التحدي وعلاجهن وتأهيلهن بالمجتمع، إضافة إلى ما يساهمن به في الوقوف جنباً إلى جنب مع الأهالي وخاصة الأمهات في تعاملهن مع أبنائهن.

كما شكر الدكتور جرار الأهالي على حضورهم مؤكداً أن هذا الجمع هو دليل على جزء من إنجازات التعاون بين المركز والأهالي.

وشكر الدكتور علام جرار باسم جمعية الإغاثة الطبية جهود كل من تلفزيون جاما، الذي قام بعقد المسابقات والأنشطة الترفيهية بين الأطفال والأهالي وتقديم الجوائز لهم، إضافة إلى كل من بوتيك مزيانة للألبسة، وحلويات مقداد الشام، وألعاب الدبعي، على الدعم الذي قدموه للأهالي، مؤكداً أن تنظيم هذه الأمسية لم يكن بهذا التنظيم لولا جهود متطوعي مركز فرح للتأهيل.

واختتم الإفطار بعرض صور لنشاطات مركز فرح، ولمراحل تطوره وتقدمه، مبرزاً الإنجازات التي حققها، وخطوات التواصل بينه وبين عدد من المؤسسات والمراكز الدولية والمحلية في إطار رفع مستواه وخدماته في مجال التأهيل.

من ناحية أخرى، عقد برنامج التأهيل المجتمعي وجمعية صناع الغد في البلدة القديمة في نابلس، أمسية رمضانية، بحضور عدد من أهالي البلدة، وأبنائهم من ذوي التحديات، بلغ عددهم 170.

وبدأت الأمسية التي عقدت في مقر ديوان الياسمين، بفقرات ترفيهية منوعة، بين أغاني الأطفال، والمهرجين، والمسابقات الثقافية التي وزعت خلالها الجوائز على الأهالي والأطفال، ورحب مدير برنامج التأهيل، ومدير جمعية صناع الغد بالحضور والأهالي، مثنيين على جهود المتطوعين ومنظمي الأمسية في التخفيف عن الأطفال وتوفير أجواء من السعادة والبهجة لهم ولأمهاتهم.