وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز يافا الثقافي ينظم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 12:19 )
نابلس-معا- نظم مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة في محافظة نابلس إفطاراً جماعياً وذلك بحضور وفد نسوي من مركز( سبافورد للأطفال) في مدينة القدس.

وكان في استقبال الوفد المقدسي تيسير نصر الله، رئيس مجلس إدارة مركز يافا الثقافي، وفايز عرفات، مدير المركز إضافةً إلى أعضاء مجلس الإدارة وطاقم موظفين المركز والمتطوعين الشباب.

وفي البداية رحب تيسير نصر الله، رئيس مجلس الإدارة بالوفد المقدسي وبالحضور شاكراً إياهم على قدومهم وعلى جهودهم في تنظيم الإفطار الجماعي، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد الشعب الفلسطيني في مدينة القدس وباقي مدن الضفة الغربية، وبين جميع أفراد الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

وشكر الوفد المقدسي ممثلاً بالسيدة منال العيسة أسرة مركز يافا الثقافي ممثلاً بمجلس الإدارة والموظفين والمتطوعين الشباب على تنظيم الإفطار الجماعي وعلى الترحيب الحار. وشكرت السيدة العيسة مركز يافا على مواصلة ما يقدمه من برامج ومشاريع ثقافية تهم الأطفال والشباب والمجتمع الفلسطيني.

كما وأكدت في الوقت نفسه على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف محافظات الوطن، وتعزيز العلاقة والتواصل بين المؤسسات الوطنية في الضفة الغربية والقدس الشريف.

وبعد الانتهاء من طعام الإفطار، توجه الحضور إلى مسرح وسينما الطفل التابع لمركز يافا الثقافي، حيث تم تنظيم أمسية رمضانية ثقافية.

وقد تخلل الأمسية وصلات غنائية وموسيقية وشعرية من إعداد المدربين في المركز والمتطوعين والمتطوعات، إضافةً الى تنظيم مسابقة ثقافية بين متطوعي المركز ومتطوعات من مؤسسة (سبا فورد).

وفي النهاية شكر الوفد الضيف مركز يافا الثقافي على حسن الاستقبال وأكد على استمرار التعاون والشراكة بين المؤسستين. وتم توزيع الجوائز على الحضور وعلى الفائزين في المسابقة الثقافية.