وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس ادارة غرفة تجارة قلقيلية يعقد اجتماعه الدوري

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 13:08 )
قلقيلية -معا عقد مجلس ادارة الغرفة التجارية بمحافظة قلقيلية اجتماعه الدوري برئاسة ابراهيم احمد نزال رئيس الغرفة التجارية حرصا منه على خدمة و متابعة امور اعضاء الهيئة العامة للغرفة و تلبية احتياجاتهم في ضوء ما اعلن عنه من خلال البرنامج الانتخابي الخاص بالمجلس المنتخب .

واطلع المجلس على فعاليات مهرجان قلقيلية للتسوق 2011 ( البيع بدون ضريبة ) ووضع خطة لفعاليات المهرجان للعشرة الاواخر من رمضان للوصول بالمهرجان الى الغاية المنشودة من اقامته و ابراز مدينة قلقيلية بصورة مميزة خلال الشهر الفضيل و استقطاب اكبر عدد ممكن من المتسوقين لمدينة قلقيلية .

تم مناقشة جميع المواضيع المطروحة في جدول الاعمال و قد صادق المجلس على عدة قرارات اهمها:-
•تشكيل لجنة مكونة من مجموعة من اعضاء مجلس الادارة لمتابعة امور مبنى الغرفة الجديد و تشطيبه و تجهيزه ليصبح للغرفة مقر خاص و دائم ملكا لها و استحداث دائرة علاقات عامة و اعلام في الغرفة التجارية.
• تم الاتفاق على ان يتم عقد اجتماع دوري كل شهر و عقد اجتماعات طارئة حسب الظروف لمتابعة اعمال الغرفة اليومية و حل الاشكالات اليومية مع اعضاء الهيئة العامة , هذا و تم وضع خطة عمل قصيرة المدى للربع الاخير من العام الحالي .
• الاتفاق على بقاء ملف التصاريح لدى الغرفة التجارية و وضع آلية خاصة لهذا الملف تتسم بالوضوح و الشفافية و تخدم كافة القطاعات الاقتصادية و بعيدة عن أي اشكالات و تعقيدات بحيث تضمن لجميع اعضاء الهيئة العامة حقهم في الحصول على تصريح تجاري لمتابعة امورهم التجارية .
•استكمالا للدور الاجتماعي للغرفة التجارية فقد تقرر صرف مبلغ ( 7000 ) شيقل مساهمة في اقساط الطلبة المحتاجين في كافة المدارس .