وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكارنه يوجه رسالة عاجلة لفياض لصرف سلفة لمن رواتبهم دون 2400 شيقل

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 18:41 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية انه قام بارسال رسالة عاجلة جدا لرئيس الوزراء لصرف سلفة للموظفين ما دون 2400 شيقل بحيث يتقاضي الموظف مبلغ 1000 شيقل كحد ادنى قبل العيد.

وجاء في رسالته لرئيس الوزراء انه يطالب الحكومة بجعل كل موظف يتاقضى مبلغ 1000 شيقل كحد ادنى بحيث يستطيع الموظف تسير الامور لحين صرف راتب الشهر القادم علما ان جزء من الموظفين لن يتقاضي اي مبلغ وخاصة ممن رواتبهم حول 1400 شيقل، حيث صرف لهم في شهر 6 الماضي.

وبين زكارنه في رسالته انه على ثقه ان رئيس الوزراء والحكومة لن تقبل لن يدخل الموظف لابنائه في هذا العيد بلا راتب، مبينا ان كامل المبلغ المطلوب لا يتعدى 50 مليون شيقل.

وناشد زكارنه الحكومة وسلطة النقد العمل على فتح البنوك يوم السبت لتمكين الموظف من الحصول على راتبه وخاصة انه لغاية نهاية دوام الخميس لم يصرف نصف راتب شهر 6 وبهذا من الصعوبة ان يستطيع الموظف شراء ما يلزم للعيد اذا لم يصرف يوم السبت.

وحول الفعاليات اكد زكارنه ان جهد الشعب الفلسطيني سينصب في الفعاليات لدعم مطلب القياده للعضوية الدائمة في الامم المتحده وليست اول مرة يكون الموظفين هم الطليعة في الامور الوطنية على حساب مطالبهم الشخصية.