وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الإفطار...

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 00:15 )
يكتبها: عمر الجعفري

في بادرة قلما نرى مثلها أعربت إدارة نادي هلال العاصمة عن استيائها من الإحداث التي شهدتها المباراة التدريبية التي جمعت الشقيقين هلال القدس وابناء القدس والتي جرت أحداثها على ملعب المرحوم فيصل الحسيني الذي توفي وهو يعمل على خدمة ونصرة اهل القدس . .

فقد توجهت جاهة كريمة من نادي هلال القدس الى مقر نادي ابناء القدس بالعاصمة برئاسة الأخ عبد القادر الخطيب رئيس النادي وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية، الخطيب الذي يشهد الجميع على ان نادي الهلال قد قفز قفزات نوعية في زمنه وليس ادل من ذلك هذا الفريق الذي بناه هو وزملاؤه في الإدارة الذي ينافس حاليا على جميع البطولات التي ينظمها اتحاد الكرة . .

ذهبت هذه الشخصيات للاعتذار عن سوء الفهم الذي حصل في المباراة التدريبية التي جمعت الفريقين الشقيقين وتمنت الجاهة الكريمة الا تكون الأحداث قد تطورت بالشكل الذي حدث، ولكن تدخل وجوه الخير ضيقت الفجوة.

وقد لاقت خطوة الهلال الثناء والاستحسان من الشارع الرياضي الفلسطيني فقد جسد الهلال أخلاقيات هذا الشعب وأكد على عمق العلاقة التي تربط الناديين الشقيقين وقد وصفت الدائرة الإعلامية في هلال العاصمة الأحداث بأنها أحداث يندى لها الجبين لا تحدث بين الأشقاء المقدسيين وتعدي على حرمة الشهر الفضيل وكافة القيم والمبادئ الرياضية والأخلاقية. .

وما العقوبات التي فرضتها ادارة نادي هلال القدس بحق اللاعب فادي لافي المعروف بدماثته وحسن خلقه الا خير دليل على ان ادارة الهلال لا تقبل الإساءة الى أبناء القدس الذين يرتبطون مع الهلال بنفس المصير ولتؤكد إدارة الهلال ان القانون سيطبق على الجميع بغض النظر عن اهمية ومكانة اللاعب.

فشكرا لأبناء القدس الذين تجاوبوا مع الزيارة، ونأمل ان تكون الروح الرياضية عنوان لنا ونجسدها قولاً وعملاً في كل المواقف والأماكن.