وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرايا القدس تطالب عناصرها بضرب الاحتلال وتقول لا مجال الحديث عن تهدئة

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 00:17 )
غزة - معا - طالبت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي عناصرها ضرب الاحتلال والرد على جرائمه.

وقالت السرايا في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه :"حربنا مع الاحتلال مفتوحة ولا مجال للحديث عن التهدئة".

وقال ابو احمد الناطق الإعلامي لسرايا القدس مساء اليوم " نحن في حرب مفتوحة مع الاحتلال، وقبلنا التحدي معه وجاهزون لأي عدوان قد يفكر الاحتلال في ارتكابه ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، وان السرايا ستدافع عن شعبها حتى لو تركت وحدها في الميدان، مستغرباً دعوات البعض لها بالالتزام بالتهدئة فيما يواصل الاحتلال عدوانه بشكل يومي".

وأكد أبو أحمد أن سرايا القدس "لن تتوقف عن ايجاع هذا العدو لأنه هو من خرق الهدوء بعد اغتيال مجاهديها في رفح و دير البلح و استهداف المزيد من ابناء شعبنا".

وتوعد أبو أحمد بأن المليون اسرائيلي الذين دخلوا الملاجئ أمس يمكن ان يصبحوا اثنين او ثلاثة ملايين او أكثر إن لم يوقف الاحتلال عدوانه، مشدداً على أن السرايا لن تصمت و لن نسمع لأحد عندما نقتل و يذبح أبناؤنا".

وقال: "من يريد ان يشارك بالمقاومة فالساحة مفتوحة و من يبحث عن الشعارات فهنيئاً له ذلك"، داعياً مجاهدي السرايا للنفير العام وضرب حصون الاحتلال وضربه في كل مكان".

وبين أن سرايا القدس ليست ضعيفة ولا تبحث عن التهدئة كما ادعى البعض اليوم، مشيراً إلى أن المقاومة سوف تتخذ أساليب أخرى مختلفة عما هو موجود الآن ان لم يتوقف الاحتلال عن استهداف أبناء شعبنا.