وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ثقافي بيت أولا يحيي أمسيته الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 21:44 )
الخليل-معا- وسط حشد كبير من أهالي وأطفال وشباب بلدة بيت أولا وبحضور ممثلين من مؤسسة "vis" ومنسقة مشروع الفجر الجديد التابع لمؤسسة ارض الإنسان الإيطالية فرانشيسكا ورئيس الهيئة الإدارية في النادي جمال العملة وأعضاء الهيئة الإدارية أحيا طاقم العمل في النادي الثقافي أمسيته الرمضانية الثانية في شهر رمضان المبارك والتي اشتملت على العديد من الفقرات الفنية التي قدمت من قبل الأطفال والمتطوعون.

في بداية رحب طاقم العمل بالحضور مبدين سعادتهم البالغة بهذا التواصل اللامقطوع مبينين بان هذا اللقاء ليس الأول ولا الأخير الذي يجمع أهالي البلدة ليشاهدوا ما قدمه النادي لأبنائهم خلال فترات زياراتهم ومشاركاتهم في الأنشطة والبرامج والتي أحدثت وبشكل ملحوظ تطورا في قدرتهم على العطاء وإبداء المخفي من الطاقات، مهنئينهم بالعيد القادم آملين بأمن واستقرار للجميع.

بدأ الاحتفال بتلاوة القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم الاستماع إلى كلمة منسقة المشروع فرانشيسكا حيث أكدت على أن النادي يقدم أفضل ما لديه من خبرات للأطفال والمتطوعين مؤكدة بان البرامج المنفذة هي نوعية داعية الأهالي الكرام إلى الاستمرار في التواصل ودعم أبنائهم للتواصل أيضا شاكرة أهالي البلدة والهيئة الإدارية والأطفال والمتطوعون وطاقم العمل على اعتبارها جزء من عادات وثقافة وفلسطين.

وفي كلمة ألقاها شرف مهنا عضو الهيئة الإدارية أشار فيها إلى النادي يرقى بدعم أهالي البلدة وإيمانهم المطلق بان الرسالة التي يحملها تبني الإنسان أولا ثم الوطن شاكرا الجهود المبذولة من كافة الأطراف.

قدم أطفال النادي عرضا مسرحيا بعنوان "عربية أنت فلسطين" حيث تطرق المشاركون فيه إلى القضية الفلسطينية والتشرذم الحادث من قبل الاحتلال على الأرض والشعب الفلسطيني والإصرار على أن فلسطين هي فقط للفلسطينيون وسيأتي يوم نتحرر فيه ونتخلص من نير الاحتلال رافعين الإعلام الفلسطينية التي ترسم الأمل في وجه كل يائس.

واستكمالا للفقرات الفنية قدم علي العملة وداليا العملة مسابقة ترفيهية ثقافية للمشاركين وتوزيع الجوائز عليهم، نهاية الطرب على صوت الدبكة الشعبية لفرقة النادي الثقافي.