وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقائي طوباس ينظم مادبة إفطار لأهالي شهداء الجهاز والمتقاعدين

نشر بتاريخ: 26/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 20:41 )
طوباس- معا- نظم جهاز الأمن الوقائي في محافظة طوباس إفطاراً جماعياً على شرف اهالي ابناء شهداء الجهاز وذلك تحت رعاية مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح ومحافظ طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي، وبحضور العقيد صلاح البزور مدير الامن الوقائي في طوباس وقادة الاجهزة الامنية بالمحافظة ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة واهالي شهداء الجهاز والمتقاعدين من ابناء الجهاز.

ورحب اللواء هب الريح باهالي الشهداء والمتقاعدين المنتسبين للجهاز، مترحما على ارواح الشهداء الذي قضوا الى بارئهم وهم يدافعون عن المشروع الوطني الفلسطيني، معتبرا ان اكرام ذويهم هو واجب وطني، ومقدما شكره للمتقاعدين العسكرين من ابناء الجهاز الذين افنو وقتهم وعمرهم في خدمة قضيتهم من اجل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد المحافظ طوباسي على اهمية الدور الذي تلعبه الاجهزة الامنية في مسيرة النضال الفلسطيني وتحقيق حلم الدولة الفلسطينية، من خلال الحفاظ على الامن وتطبيق القانون مؤكدا ان ارواح الشهداء هي منارة تضيء درب الحرية نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موجها شكره للمتقاعدين العسكرين الذين كان لهم الدور الكبير في المنظومة العسكرية وبناء الاجهزة الامنية لتكون قادرة على الدفاع عن المشروع الوطني.

وفي نهاية مأدبة الإفطار قام اللواء هب الريح بتقديم دروع ومصاحف لذوي شهداء الامن الوقائي والمتقاعدين من أبناء الجهاز، نكريما من سيادته لما قدموه من اجل الوطن.

وبدورهم قدم أهالي الشهداء والمتقاعدون العسكريون درعا لمدير عام الجهاز ولمدير الجهاز بالمحافظة العقيد صلاح البزور، معبرين عن شكرهم لهذه اللفنة الكريمة.

كما قدم رئيس بلدية طوباس درعا للواء هب الريح تعبيرا منه عن الدور الريادي للجهاز في حفظ اقانون والنظام بالمحافظة.