وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكواندو يسمي لاعبيه للدورة العربية في قطر

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 10:32 )
رام الله - معا - بحضوررئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو تحسين ابوزايده وامين السر احمد ابوحطب ونائب الرئيس محمد ابورميله وامين الصندق نعيم عابد ورئيس اللجنه الفنيه وسام سدر ومدرب المنتخب الوطني بشار فوزي ،اقيمت التصفيه الثانيه في نادي تراي فتنس بمشاركه الفائز بالمركزالاول والثاني من التصفيه التي جرت في طولكرم سابقا .

شارك في التحكيم نعيم عابد والحكم الدولي احمد ابوحطب وسام سدر وعمر ابوزايده وتحسين ابوزايده ومحمد ابورميله ومحمدخالد رجب
الوزن 58كغم فاز اللاعب عمران سعيده على اللاعب محمود بحربنتيجه 14-6 وزن 80 كغم فاز اللاعب مهند عطياني على محمود الشرطي بنتيجه 8-4 وفي وزن 87 كغم فاز اللاعب محمد كحله على اللاعب محمد عليان.

وعليه يكون لاعبي المنتخب المشارك في الدوره العربيه الثانيه عشره في قطر هذه العام كالتالي:
وزن 54كغم مالك ابو الرب وزن 58كغم الاعب عمران سعيده وزن 74كغم احمد جلال وزن 80كغم مهند عطياني وزن 87 كغم محمد كحله .ويكون المدرب بشار فوزي

ومرافق المنتخب في هذه المشاركه الحكم الدولي احمد ابو حطب حكم فلسطين في هذه المشاركه بناءا على ترشيحه من الاتحاد العربي ويكون رئيس الاتحاد مشاركا في اجتماع الاتحاد العربي في هذه الدوره اذا تم اعتماد الاجتماع على هامش الدورة.

وتبرز اهمية هذه التصفية الاخيرة والتي احتضنها نادي تراي فتنس بانها اقتصرت على افضل اللاعبين وأكثرهم خبر وانجازات وقد اعطيت الفرصة لجميع لاعبي الوطن المميزين للمشاركة دون استثناء .

وتأهل اللاعبين التالية اسماؤهم:

يذكر ان الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو له رصيد من الانجازات في الدورات العربية السابقة ابتدءا من الدورة العربية في لبنان حيث كانت اول مشاركة حصل المنتخب الفلسطيني على ميدالية برونزية , مرورا بالدورة العربية في الاردن حيث حصل المنتخب الفلسطيني على خمس ميداليات برونزية وانتهاءا بالدورة العربية في الجزائر حيث حصل المنتخب الفلسطيني على ميداليتين فضية وبرونزية كانتا الميداليتين الوحيدتين اللتين حصلت عليها بعثة فلسطين في جميع الالعاب في تلك الدورة ، وتجري الاستعدادات على قدم وساق من قبل الاتحاد للاعداد المميز لللاعبين للظهور بمستوى منافس .

وقد توجه الاتحاد باللشكر للجنة الاولمبية ممثلة بر برئيسها اللواء جبريل الرجوب وامينها العام الدكتور خالد اليازجي ,والسيد داوود متولي مسؤول الاتحادات في اللجنة الالمبية والسيد هاني الحلبي على جهودهم في مساعدة الاتحاد في تصويب اوضاعه من اللجنة الاولومبية وصرف الموازنات لاتمام المعسكرات التدريبية استعدادا لهذه الدورة .