وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام كرنفال سنعود الرياضي

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 13:21 )
غزة - معا - اختتمت جمعية منتدى التواصل كرنفال سنعود الرياضي بفوز فريق نادي خدمات النصيرات على فريق جمعية منتدى التواصل بنتيجة 2-0 وذلك يوم الخميس على أرض نادي خدمات النصيرات.

وحضر المباراة النهائية د.اشرف أبو ندى رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وكمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات وخالد السراج رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات وممثلين عن الأندية الرياضية في المنطقة الوسطى بالإضافة إلي حشد كبير من المشجعين.

وتقدم د.أشرف أبو ندى رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل بالشكر الجزيل للمساعدات الشعبية النرويجية على دعمها المستمر للشعب الفلسطيني وإيمانها العميق بعدالة القضية الفلسطينية وضرورة وقوف العالم بأكمله معها ومساندها, مشيرا إلي أهمية مثل هذه الأنشطة في تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة وفائدتها في بناء جسم وعقل سليم.

وأعبر الحاضرون عن ساعدتهم واستمتاعهم بالكرنفال باعتباره نوع من أنواع الترفيه والتسلية في شهر رمضان المبارك إلي جانب الاستماع بالمبارات التي أجريت على مدار 10 أيام خاصة وأن كرة القدم من الأنشطة الرياضية المفضلة للجميع سواء كانوا أطفالا أو شبابا أو حتى شيوخا.

وفي نهاية المباراة تم تكريم اللجنة المنظمة للكرنفال والحكام وتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للمركز الأول وكانت من نصيب فريق نادي خدمات النصيرات وكأس الوصيف والميداليات الفضية للمركز الثاني وكان من نصيب فريق جمعية منتدى التواصل وحصل اللاعب عدنان القطراوي على لقب هداف البطولة واللاعب جمال الحواجري على لقب أحسن حارس.

جدير ذكره أن الكرنفال يأتي ضمن سلسة أنشطة وفعاليات مشروع حق العودة للاجئين المنفذ في جمعية منتدى التواصل والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.