وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يعقد جلسته السادسة في مقر الاتحاد

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 12:25 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة جلسته السادسة في مقر الاتحاد يوم السبت الموافق 27 / 8 / 2011 م بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وبعد الموافقة بالإجماع على قرارات الجلسة الخامسة قدمت ورقة العمل من أمانة السر لمناقشتها وبعد الاطلاع على محتوياتها اتخذت القرارات التالية :

أولا : سيتوجه رئيس للاتحاد الجعبري إلى الجمهورية التونسية لحضور الملتقي الدولي بعنوان ( مكانة الوقاية في برامج مكافحة المنشطات : الواقع والأفاق ) التي سيعقد بشهر أكتوبر القادم .

ثانيا : اختيار مدرب الوفد الفلسطيني للمصارعة المشارك في الدورة العربية الثانية عشر في العاصمة القطرية – الدوحة بشهر كانون أول / 2011 .

ثالثا : اختيار لاعبي المصارعة المشاركين في الدورة العربية _ قطر من شقي الوطن والشتات .

رابعا : سفر رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي عبد العليم الجعبري ومسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة إلى قطر لحضور مؤتمر الاتحاد العربي للمصارعة وسيناقش مسؤول اللجنة الفنية أبو نجمة الجوانب الفنية لتطوير لعبة المصارعة .

خامسا : مشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي الذي سيقام في الأردن .

سادسا : اختيار مسؤول العلاقات الخارجية طلال شحادة لرأسة المنتخب الوطني الفلسطيني المشارك في بطول العرب للشباب التي ستقام في المملكة العربية السعودية بشهر تشرين الثاني .

ومن ناحية ثانية : قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري أثناء الاجتماع بالاتصال هاتفيا على داود متولي رئيس دائرة الاتحادات الرياضية في اللجنة الاولمبية وابلغه عن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد وعن القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة وتمنى لهم متولي اتخاذ القرارات المناسبة والايجابية لتطوير الاتحاد الفلسطيني للمصارعة .