وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي كفل حارس يقيم امسية ثقافية في كفل حارس ويكرم طلاب الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 15:22 )
سلفيت - معا - قام نادي كفل حارس الرياضي الثقافي الاجتماعي بعقد امسية ثقافية في البلدة وذلك تحت رعاية شركة العدالة للتنمية الاجتماعية وشركة الوطنية موبايل.

حيث شارك في الحفل العديد من الفنانين المحلين وتخلل الحفلة طرح اسئلة ثقافية على الحضور.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم رفيق سلامة ورئيس مجلس ادارة شركة العدالة للتنمية الاجتماعية وسامزيادة ومدراء المدارس في القرية ، حيث قام رئيس نادي كفل حارس محمود القاق بالاشتراك مع فرقة الامراء للدبكة الشعبية وادارة موقغ كفل حارس بتكريم مدير التربية والتعليم رفيق سلامة ، ووسام زيادة من شركة العدالة ، وعوني ابو يعقوب مدير مدرسة كفل حارس الثانوية للبنين ، ومديرة المدرسة الثانوية للبنات نهاية القاضي .

و قام سلامة وزيادة بتكريم طلبة الثانوية العامة في البلدة ، حيث قدمت شركة العدالة عشرة هدايا مالية للطلبة العشرة الاوائل من القرية ، وتم تكريم جميع طلاب الثانوية العامة بتقديم شهادات تقديرية لهم .

وفي كلمة القاها رئيس مجلس ادارة شركة العدالة قال : ان الشركة ستعمل على دعم المسيرة التعليمية في المحافظة بمشاركة المؤسسات الحكومية والمدنية من اجل نرقى الى مجتمع علمي راقي ، وقدم زيادة خلال الاحتفال سؤال عبارة عن بيت من الشعر قدم مقابل جوابه مبلغ وقدرة خمسمائة دولار . وقدمت في نهاية الاحتفال اكثر من 50 جائزة على الحضور قدمتها شركة الوطنية موبايل . وقام على عرافة الحفل سمير عبيد مسؤول فرقة الامراء للدبكة الشعبية ومدير موقع كفل حارس تيسير اسماعيل.