وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يحاضر لقوات الامن بنابلس

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 16:37 )
نابلس- معا- واصل التوجيه السياسي تقديم محاضراته الدينية والارشادية لقوات الأمن في نابلس خلال شهر رمضان المبارك.

واشار الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات أن "الشهر الفضيل يجمع الأمة على الصيام والقيام وتلاوة القرآن الكريم- شهر أوله رحمه وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار- فاحرصوا على عمل الخير فهذا موسم تضاعف فيه الحسنات ولنحرص كثيرا ألا نسيء لمسلم ولنجعل همنا إسعاد من حولنا بالكلمة الطيبة والعمل الصالح الذي نريد به إرضاء ربنا".

واكد زيدان وخلال لقائه بعددمن ضباط وافراد النقليات والصيانة ان رمضان تضاعف فيه الحسنات ... وتصفد فيه الشياطين وتفتح أبواب السماء لاستقبال الأعمال الصالحة ... وتنتظر أبواب الجنة الثمانية -وخاصة الريان – للمؤمن الصائم ... موسم فيه الدعاء مستجاب ... والعمل مضاعف ... والإيمان والتقى يزيد ... موسم من اجتهد على نفسه وجاهدها فيه غفر له ورحم واعتق من النار ... موسم فيه ليلة من وافقها وافق الخير العظيم ... ومن حرمها فهو المحروم ... موسم المسابقة في الخيرات ... والمسارعة في الطاعات ... لكسب اكبر قدر من الحسنات ... واغتنام الفرصة للربح والفوز بالجنات ... موسم الصبر والجود والكرم ... وتربية النفس على الشجاعة والإخلاص والإرادة ومكارم الأخلاق ... موسم الفتوحات والانتصارات على النفس وشهواتها .

كما التقى مفوض التوجيه السياسي لقوات الامن الوطني بنابلس الرائد يوسف ابو زبيده بعدد من ضباط وأفراد الامن الوطني وتحدث لهم عن الاخلاق الطيبة في العمل الامني واهميتها في تعاون واحترام الاخرين.

وقال ان "العمل الامني عمل منضبط اساسه الاخلاق والقيم الفضلى ومنبع اخلاقنا هو ديننا الحنيف، وهذه الاخلاق يجب ان توظف في العمل والمهام المختلفه ومن خلال تعاون وتعامل حسن يكون قدوة ومثلا يحتذي به في التفاعل مع الاخرين وكسبهم ونيل احترمهم وثقتهم ومشاركتهم المشاركه المطلوبه لتوفيرالامن والاستقرار تحقيقا لمبدء الشراكه والمسؤوليه في الامن لتكريس الامن والاستقرار".