وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يهدي كأس الدوري لـ "شيخ المشجعين"

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 06:33 )
رام الله- معا- فراس العاروري- قامت إدارة مركز شباب الأمعري ومجموعة من لاعبي الفريق بالتوجه أمس إلى منزل كبير مشجعي الأمعري في الوطن الأستاذ جميل البسط "80 عاماً"، وأهدى رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه كأس دوري المحترفين الذي ظفر به الأمعري الموسم الماضي إلى البسط تقديراً لجهوده الحثيثة ومتابعته المستمرة للفريق.

وأشاد طمليه بدور جمهور الأمعري الوفي وعلى رأسهم البسط في تحقيق هذا الإنجاز، وقال: جماهير الأخضر كان لها دوراً بارزاً ومحورياً في مسيرة الفريق الموسم الماضي، والبسط خير مثال ويجسد هذه الصورة بكل تفاصيلها , العمر الكبير ومشقة السفر خلف الفريق لم تكن عائقاً أمام البسط لمتابعة كل مباريات وأخبار الأمعري، وتابع: نحن نفتخر ونعتز بمثل هذه النوعية من المشجعين المنتمين التي تعطينا الحافز لبذل المزيد من الجهد وأن نكون دائماً عند حسن ظن جمهورنا وفي مستوى تطلعاتهم، البسط يعكس صورة مثالية للمشجع الفلسطيني ويعتبر قدوة للشباب في الأخلاق والإنتماء والتشجيع الحضاري بغض النظر عن إختلاف توجهاتهم.

من جهته رحب البسط بالوفد وشكرهم على هذه المبادرة التي تنم عن مدى الوعي والإحترافية التي تتميز بها إدارة الأمعري، وقال: إن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ لولا أن هناك رجال يوصلون الليل بالنهار ويقفون خلف الفريق ويبذلون جهداً كبيراً للوصول إلى المكانة التي وصل إليها الأمعري اليوم.

وأضاف : نحن جميعاً في مركب واحد إدارة وجماهير , الإدارة التي تقدر وتحترم جمهورها تستحق كل الثناء والإحترام وتدرك ماذا تفعل وهي في حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها ولا بد لنا أن نجدد ثقتنا بها.

وتمنى البسط مزيداً من التوفيق والنجاح لنادي الأمعري في الإستحقاقات القادمة وأمِلَ أن يشرفوا فلسطين في المشاركة الخارجية الأسيوية المرتقبة.