وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الظاهرية: فوزنا على هلال القدس خطوة نحو إحراز اللقب

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 12:39 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أبدى مدرب فريق الظاهرية سعيد أبو الطاهر ارتياحه للمستوى "المتميز" الذي قدمه فريقه امام هلال القدس في إطار منافسات المجموعة الثانية لكأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم.

وكان فريق الظاهرية تمكن يوم أمس السبت من اجتياز هلال القدس بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على إستاد الخضر، ليرفع بذلك فريق الظاهرية رصيده الى 9 نقاط متصدرا بذلك مجموعته ليتأهل إلى المربع الذهبي، فيما فقد الهلال فرصة التأهل.

وقال ابو الطاهر ان الانسجام بدا يظهر واضحا على أداء فريقه، مؤكدا ان لاعبيه كان باستطاعتهم انهاء المباراة بنتيجة أوسع إلا ان الحظ عاندهم في بعض الأحيان، لافتا ان ما يهمه هو الذود بنقاط المباراة وتحقق ذلك مع نهاية المباراة.

وأضاف "فوزنا عل هلال القدس خطوة نحو إحراز اللقب المنشود"، مبديا تفاؤله بهذه البطولة نظرا للمستوى المتقدم الذي يقدمه لاعبوه من مباراة لأخرى.

وأشار ابو الطاهر انه سيكثف من تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة ثقافي طولكرم في المباراة المقبلة.

وفي نفس المجموعة تعادل ثقافي طولكرم، السبت، امام بلاطة بهدفين، رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بعد الظاهرية، فيما احتل بلاطة المركز الثالثة برصيد 4 نقاط والهلال بالمركز الرابع 3نقاط ، وتذيل البيرة ترتيب المجموعة دون اي نقطة.

|141337|