وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح وجمعية سفير تكرما طلاب الثانوية العامة في مخيم عسكر الجديد

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 14:59 )
نابلس -معا- أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني -سفير، بتكريم طلاب الثانوية العامة وكان هذا الحفل تحت رعاية محافظ نابلس جبرين البكري وحضور العديد من الشخصيات الوطنية وأهالي طلاب الثانوية العامة في مخيم عسكر الجديد.

وفي بداية الحفل قام الفنان أحمد ابو رزق باستقبال الطلاب الناجحين وألقت عنان الاتيري كلمة نيابة عن محافظ نابلس جبرين البكري ووجهت كلمة الى طلاب الثانوية العامة وقالت فيها:" أن مسيرتكم العلمية لم تنته بل ابتدأت لأنكم مقبلين على حياة جديدة وهي مرحلة التحصيل الأكاديمي في الجامعات".

ووجهت الشكر لحركة فتح وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني – سفير – على ما بذلوه من عمل وجهد وعطاء.

والقى كلمه فتح عضو هيئة التنظيم معين النقيب الذي أكد على أن حركة فتح ستبقى راعية لمسيرة العلم لأن العلم هو من أقوى انواع السلاح لمقاومة الاحتلال ، وقام بتقديم التهاني الى اهالي الطلبة الذين كان لهم دور كبير في حث ابنائهم على مواصلة مسيرة العلم .

كما ألقى رئيس جمعية سفير عيسى الهندي كلمة خلال الحفل ووعد الطلاب بأن جمعية سفير ستعمل جاهدة لتوفير اقساطهم الجامعية ولن نتخلى عنكم ابدا فسفير حاضنة للصغار والكبار.

وقد شمل الحفل على فقرات شيقة وممتعة ومنها :
1. رقصة تعبيرية ( الناجح يرفع يده ) لفرقة أطفال جمعية سفير بإشراف عائشة الصيرفي
2. فقرة شعر للطفلة ريم الشلبي
3. فقرة كورال وموسيقى لفرقة جمعية سفير بقيادة الفنان أحمد أبو رزق
4. رقصة تعبيرية ( قوم اتحدى ) لفرقة جمعية سفير بإشراف عائشة الصيرفي

كما والقت مجد الهندي كلمة باسم الطلبة المتفوقين ووجهت التحية للقائمين على الحفل، واكدت على أن هؤلاء الطلبة تعبوا واجتهدوا ليس للحصول على شهادة الثانوية العامة فقط بل للإنتقال الى مرحلة جديدة من اجل خدمة دولتنا الحبيبة فلسطين

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين الذي يبلغ عددهم 42 طالبا وطالبة واستهل ايضا الحاج عيسى الهندي رئيس جمعية سفير الفرصة وقام بتكريم المتطوع الذي تميز بعمله داخل جمعية سفير هذا العام وهو المتطوع جميل صلاح الاقرع.

واكد الناطق الاعلامي لجمعية سفير احمد خالد عبد ان هذا العمل يأتي ضمن الجهود التي تبذلها جمعيته مع المؤسسات الأخرى من اجل الخروج بمجتمع مزدهر نحو الامل والعطاء والتقدم.