وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قمة مبكرة تنتظر المارد الأخضر للتأهل لنصف النهائي

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 20:40 )
رام الله – معا - سامر أبوغوش - في انتظارهم لمباراة التأهل لكأس الشهيد ياسر عرفات المرحلة الثانية في المجموعة الأولى ينظر استحقاقات الأندية فبطل الدوري الفلسطيني الأمعري يبحث عن الفوز او التعادل على العنيد وادي النيص لضمان الحصول على بطاقة التأهل الى نصف النهائي من البطولة والعميد ينتظر تعثر الامعري بأي نتيجة خسارة لضمان تأهله فستكون مباراة يسعى بطل الدوري من خلالها للحفاظ على مكانته بين الأندية الفلسطينية .

الامعري ( المارد الاخضر )
جنود هشام الزغبي الذي قادهم للدوري الفلسطيني الأول للمحترفين بلاضافة الى محمد كيال ولؤاب كيال وكشكش والسهم الخارق اسماعيل العمور .
أبرز نجوم الامعري في البطولة :
المهاجم :محمد كيال
الوسط :لؤاب كيال
والمدافع المخضرم :محمد السلمان
قد حصد الامعري في مجموعته فوزين وخساراه فتكون حصيلته 6 نقاط وسجل من الاهداف 9 اهداف ليكون أقوه خط هجوم بالبطولة تلقت شباكه هدفين ليكون ايضا أقوة خط دفاع في مجموعته .
تكتيكات المدرب التي اعتمد هشام الزغبي على الزج بلاعبين الى منطقة الهجوم بكثرة الى جانب اندفاعات الاطراف من محمد السلمان واحمد عبد الله بالإضافة الى مراوغات سليمان العبيد واسماعيل العمور وحلولهم الفردية وتسديدات محمد كيال التي الى حد الأن كانت في الدرجة الأولى .
نتائج الفريق بكأس الشهيد أبو عمار:
فوز على مركز طولكرم 5بنتيجة -0
فوز على المكبر بنتيجة 4-1
خساراه يتيمة امام العميد بنتيجة 1-0
هدافين الأمعري في كأس الشهيد أبو عمار
اسماعيل العمور هداف الكأس للحظة برصيد 3 أهداف
سليمان العبيد برصيد هدفين
محمد كيال برصيد هدف
خالد مهدي برصيد هدف
عايد جمهور برصيد هدف
احمد كشكش برصيد هدف.

(وادي النيص)
فريق ليس بالسهل فقد خطى على خطى الكبار بالمجموعة فاز مباراتين وتعادل في اخرى كان الفريق من افضل ثاني خط هجوم برصيد 7 اهداف وتلقت شباكه هدف يتيم ليكون افضل خط دفاع بالكأس الى اللحظة.
أبرز نجوم وادي النيص:
اشرف نعمان
عرفات صبيح
امجد زيدان
توفيق علي
اعتمد المدرب فراس ابو رضوان على الكرات العالية التي يحسن اشرف نعمان التصرف معها الى جانب انطلاقات عرفات صبيح والاطراف والمراوغات بالإضافة الى وجود صمام أمان مثل الحارس توفيق علي.
نتائج الفريق بكأس الشهيد أبو عمار :
فوز على مركز طولكرم بنتيجة 4-0
تعادل مع شباب الخليل بنتيجة 1-1
فوز على جبل المكبر بنتيجة 2-0
هدافين وادي النيص بكأس الشهيد أبو عمار
أحمد جمال برصيد هدفين
اشرف نعمان هدفين
عرفات صبيح هدفين
امجد زيدان هدف

فكل الانظار تتوجه للمباراة وادي النيص يلعب براحة تامة أمام الامعري يسعى للتعادل او الفوز على وادي النيص ولكن هنالك الأندية التي ستترقب نتيجة هذه المباراة شباب الخليل ينتظر خساراه الأمعري أو فوز الأمعري بنتيجة من العيار الثقيل 7-0 ليتأهل بجانب الأمعري فسنستمتع بوجبة كروية دسمة وتكون بمثابة مباراة حاسمة لضمان بطاقتين التأهل الى الدوري النصف النهائي الى جانب جمهور الامعري المتعطش للبطولات والكؤوس فكل من الجمهورين ساند فريقه وفي النهاية اتمنى التوفيق للأفضل والاستمتاع من قبل الاعب والمشاهد بالمباراة والتأهل لمن يستحقه ويلعب بانتماء واخلاق رياضية عالية .