وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الفئات العمرية في الشطرنج تنطلق الجمعة القادم في اليامون

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 12:31 )
جنين - معا - عصري فياض - قال خالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج إن كافة الاستعدادات قد استكملت من اجل افتتاح بطولة الفئات العمرية في الشطرنج والتي ستجري براعية الاتحاد وتنظيم من نادي اليامون الرياضي في قاعة بلدية اليامون انطلاقا من الجمعة القادم .

وأضاف عز الدين انه من المتوقع أن يشارك في هذه البطولة الرسمية التي تعتبر من البطولات المهمة على أجندة الاتحاد نحو مئة مشارك من لاعبي الشطرنج في محافظات فلسطين.

وقال عز الدين إن البطولة ستستمر لمدة يومين ، حيث ستفتتح ظهر الجمعة باحتفال صغير على أن تنتهي باحتفال الختام في الساعة السادسة من مساء السبت في قاعة بلدية اليامون الجديدة تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والوزير حكمت زيد ومحافظ جنين قدوره موسى ورئيس بلدية اليامون عماد عباهرة وعدد من الفعاليات الرياضية والاعتبارية في البلدة والمحافظة.

وكشف عز الدين النقاب ان البطولة هذا العام ستتميز بمشاركة 14 لاعبا ولاعبة من هضبة الجولان السوري المحتل في هذه البطولة من خلال جولة إضافية بين أبطال الفئات العمرية اللذين سيفوزون في البطولة وأبطال هضبة الجولان والذين سيكونون بقيادة عاصم الولي عضو اتحاد الرياضة في الجولان.

وقال إنها المرة الأولى التي يشارك فريق من الجولان السوري المحتل الشطرنج الفلسطيني إحدى بطولاته ، وأضاف إن هذه الخطوة تأتي كبادرة تجاه الأهل في الجولان تماشيا مع توجيهات اللواء جبريل الرجوب الذي اعتبر اللاعب الجولاني برسم اللاعب الفلسطيني في كل الوان الرياضة، وقال ان الاتحاد سيكرم الفريق الضيف على هامش البطولة.

وناشد عز الدين الراغبين في المشاركة في هذه البطولة التعاون مع ادارة نادي اليامون الجهة المنظمة من حيث دفع رسوم المشاركة الإلزامي والذي يبلغ أربعون شيكلا فقط قبل انطلاق المباريات، وأضاف أن أي لاعب لم يستوفي الرسوم سيتعذر تسجيله، وقال ان الاتحاد والنادي قد أعدا للمشاركين مبيتا لائقا مع وجبات الطعام والمياه المعدنية ومتطلبات الضيافة .

كما طالب لجميع بالتقيد بشروط المشاركة القانونية وفق النظام المعمول به في البطولات وبمتابعة وإشراف من اللجنة المركزية لحكام الشطرنج التابعين والمعتمدين رسميا من قبل الاتحاد.