وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الشهيد الحكم سامي شعبان يخطفها فريق شهداء نورشمس

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 13:27 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - شهدت بطولة الشهيد الحكم سامي الكروية التي نظمتها اللجنة الفرعية لحكام طولكرم تكريما لروح زميلهم ورفيق دربهم في الملاعب الشهيد الحكم سامي شعبان شعلة من العطاء وقوة المنافسة وسط تحدي الفرق المشاركة إحياء ً لذكرى وفاته .

وأقيمت البطولة على ملاعب مدرسة الوكالة الأساسية وتواصلت على مدى ثلاثة أيام وسط تحدي الفرق لخطف كأس البطولة الخماسية ولقبها كتشريف وتكريم للشهيد سامي شعبان وقد شارك في البطولة 8 فرق مميزة تملك أبطالاً من اللاعبين ما اهلهم لتقديم لعب نظيف والفرق المشاركة – فريق شهداء نورشمس وفريق محمد الشهيد سامي شعبان وشباب المحجر وشباب فلسطين في المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية فريق حيفا وفريق غزلان نورشمس وفريق الشهيد سامي شعبان وفريق شباب المنشية وبعد منافسات قوية ومثيرة وتقديم عروض مميزة جاءت عالية المستوى باللإضافة إلى القيادة التحكيمية المميزة .

وجاءت نتائجها على النحو التالي –
• فوز شهداء نورشمس على الشهيد محمد سامي شعبان 2/1 وفوز شباب المحجر على شباب فلسطين 4/2 وفوز شهداء نورشمس على شباب فلسطين 7/2 وفوز فريق الشهيد محمد سامي شعبان على شباب المحجر 2/0 وفوز شهداء نورشمس على المحجر 3/0 وفوز الشهيد محمد سامي شعبان على شهداء فلسطين 5/0 كانت هذه نتائج المجموعة الأولى أما على صعيد المجموعة الثانية فقد جاءت نتائجها على النحو التالي – تعادل فريق حيفا وغزلان نورشمس 0/0 وفوز الشهيد سامي شعبان على المنشية 2/0 وتعادل حيفا والمنشية 1/1 وفوز سامي شعبان على غزلان نورشمس 3/1 وفوز سامي شعبان على حيفا 1/0 وفوز غزلان نورشمس على المنشية 3/0 .

وكان لعب اولى المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وقد تمكن شهداء نورشمس على غزان نورشمس 2/1 ولعبت اولى المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى وقد تمكن فريق الشهيد محمد سامي شعبان من الفوز على فريق الشهيد سامي شعبان ب 1/0 وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز فريق المرحوم سامي صلاح على غزلان نورشمس بركلات الترجيح 2/1 وفي مباراة تحديد المركزين الأول والثاني فاز فريق شهداء نورشمس على الشهيد محمد سامي شعبان ب 2/1 ,وقد جرت البطولة برعاية لجنة خدمات مخيم نورشمس .

وقد تابع البطولة وحضرها جمهور مميز من مشجعي الفرق المشاركة وابراهيم النمر رئيس لجنة الخدمات نورشمس وصالح الزهيري رئيس الهيئة الإدارية لمركز نورشمس وأهل الشهيد شادي صلاح وأقاربه وجمع من الرياضيين .

وفي نهاية البطولة المميزة والتي كانت ناجحة بكافة المقاييس قامت اللجنةالمشرفة بتوزيع الجوائز على مستحقيها على النحو التالي –
• كأس المركز الأول من نصيب شهداء نورشمس مع ميداليات ذهبية .
• كأس للمركز الثاني لفريق الشهيد محمد سامي صلاح وميداليات فضية .
• كأس للفائز بالمركز الثالث من نصيب فريق المرحوم سامي شعبان .
• كأس لهداف البطولة من نصيب اللاعب ثروت ابو الهيجا
• كأس لأفضل حارس مرمى للكابتن خضر عليان .
• كما وتم تقديم دروع تقديرية لحكام البطولة الذين أبدعوا في إنجاح البطولة وقيادة مسارها إلى بر الأمان وهم – الدولي عبد القادر عيد وخالد الخطيب وطارق جبيهي ومعاذ ظريفة .

وكان تقلد عرافة الحفل للمهرجان الختامي لتوزيع الجوائز وسط حضور عالي المستوى فيصل دواس والذي شكر من خلال كلمته كل من شارك في البطولة وتحقيق هذا النجاح الذي كرموا من خلاله البطل الشهيد سامي صلاح وإبنه الشهيد محمد سامي صلاح .

وتعتبر هذه البطولة من البطولات والتي ستعتمد سنوية تكريما لروحهما الطاهرة , وأشادت مؤسسات مخيم نورشمس بالقائمين على هذه البطولة مؤكدة أن التكريم اللائق فيهما وقد لاقت البطولة صدى مميز وظهر خلالها مواهب رائعة تبشر بمستقبل كروي مميز .