وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسونامي قدامى طولكرم يجرف شباك قدامى قلقيلية برباعية

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 16:58 )
طولكرم – معا - منتصر العناني -إستطاع فريق قدامى طولكرم أن يدك شباك شقيقه منتخب قدامى قلقيلية وعلى ملعبه وبين جماهيره برباعية نظيفة وسط لعب فني عال المستوى حققه اللاعبون باللعب الجماعي الموفق والذي هز اركان وشباك المضيف قلقيلية باهداف راقية جعلت المضيف يستسلم للآداء الكبير .

وقد تمكن لاعبو القدامى الكرميين تسجيل رباعية بقدم النجم سيف سالم وأبراهيم عنبر هدف لكل منهما فيما سجل المبدع طه حسين هدفين لم يستطيع فريق قدامى قلقيلية إلا أن يباغت الكرميين بهدفين وقعها بقدمه كل من ماجد بكر المشاكس وتيسير عامر لتنتهي المباراة بتفوق قدامى طولكرم بأربعة لهداف مقابل هدفين للمضيف.

وقد شهدت المباراة لغة من التناغم الكبير الذي جمع فريق قدامى طولكرم في ظل غياب بعض اللاعبين الأساسيين امثال عبد الرازق حمد ومحمد ابو صلاح ومنتصر العناني وايضا وفي ظل إصابات كان يعاني منها الفريق كعودة الحارس المالك الطيار منار الخولي بعد اصابة سابقة وكذلك اللاعب المخضرم معتصم صباريني المصاب في اللقاء في مواجهة أمام النجم تيسير عامر .

حكم اللقاء – أحمد عواد وبرز في اللقاء منار الخولي ودرويش البري وعمر ابو الراتب وسيف سالم والقطاوي .

هذا ومن المقرر إن يلتقي فريق قدامى طولكرم نظرائهم منتخب قدامى كفر الديك في زيار ة الرد يوم السبت القادم الساعة الثامنة مساءً على ملعب الشهيد جمال غانم .

وفي لقاء خاص مع المدير الفني لقدامى طولكرم عارف عوفة مهندس الكرة الفلسطينية قال إن منتخب طولكرم وبهذا الفوز واللعب الجماعي الموفق امام قدامى قلقيلية ليعطينا مؤشر كبير إن يكون منتخبنا الأفضل على مستوى الضفة كونه يلعب لعب جماعي فني تكتيكي فوق العادة .

ويأتي ضمن مواصلة مشواره على هذا اللعب والنهج الناجح والإلتزام ,واختتم عوفة بأن لقاءات مكثفة سيعقدها القدامى أمام الفرق الشقيقة للابقاء على جهوزيته العالية .