وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز واصل يوزع حقائب مدرسية على طلبة محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 15:36 )
سلفيت- معا- قام مركز واصل لتنمية الشباب بتوزيع الحقائب المدرسيه على طلبة المدارس في محافظة سلفيت.

وأعلن مدير المركز محمد سلامه بان مركز قام مركز واصل لتنمية الشباب في محافظة سلفيت بتوزيع الحقائب المدرسية واصل قام بتوزيع هذه الحقائبالمقدمة من جمعية ألنجده الاجتماعية الامريكيه وبالشراكة مع مركز واصل لتنمية الشباب، لمساعدة أهلنا وشعبنا في ظل ألازمه ألاقتصاديه التي يعاني منها شعبنا في ظل الضغوط المالية الامريكيه على السلطة وفي محاولة يائسة منها لفرض املائاتها على شعبنا وقيادته من أجل ثنيه عن التوجه للأمم المتحدة من اجل كسب الاعتراف الدولي بدولة فلسطين المستقلة.

وأضاف محمد سلامه بان هذه المساعدة جاءت لتعزيز إستراتيجية مركز واصل في تقديم المساعدات المادية والعينية على أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الطلبة والشباب، حيث قام مركز واصل أيضا بتوزيع المساعدات النقدية على بعض العائلات المستورة في سائر محافظات الوطن إضافة لتوزيع المساعدات النقدية على طلبة الجامعات في كافة محافظات الوطن.

وقدم حكم قدري منسق المشروع في محافظة سلفيت شكره العميق لمركز واصل وجمعية النجدة على هذه المساعدة والتي تم خلالها توزيع أكثر من 60 حقيبة مدرسيه على طلبة المدارس في محافظة سلفيت، والذي تم في احتفال بسيط في مقر مركز واصل لتنميه الشباب في مدينة سلفيت.

وعبر قدري عن امتنانه لمركز واصل على تقديمه المساعدات النقدية لبعض العائلات المستورة في محافظة سلفيت إضافة لتقديمه المساعدات النقدية لطلبة الجامعات من اجل تمكينهم من التسجيل في الفصل الدراسي القادم.. وأضاف قدري بان هذه المساعدات قد جاءت في وقتها وزمانها حيث شح الرواتب وقلة الدخل لأبناء شعبنا إضافة للمتطلبات الكثيرة والعديدة خاصة في شهر رمضان المبارك وتزامن ذلك مع عيد الفطر السعيد وافتتاح السنة الدراسية الجديدة لطلبة المدارس والجامعات، وهذا كله ألقى بأعباء ماديه واقتصاديه هائلة على أبناء شعبنا.