وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بغزة

نشر بتاريخ: 30/08/2011 ( آخر تحديث: 30/08/2011 الساعة: 11:05 )
غزة- معا- وضعت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقطاع غزة اليوم الثلاثاء، أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وعلى أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء في الشيخ رضوان بمدينة غزة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

واستذكرت الجبهة كافة شهداء شعبنا الفلسطيني وشهداء الجبهة وفي مقدمتهم الشهيد ياسر عرفات والشهيد الدكتور سمير غوشة الذي ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن الغالي ومن أجل الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

ودعت الجبهة إلي صون وحماية المنجزات الوطنية التي تحققت بتضحيات الشهداء وعذابات الأسرى وصمود شعبنا الفلسطيني عبر عقود طويلة من النضال الوطني.

وأكدت الجبهة على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية , مشددة على أن الوحدة الوطنية هي السبيل لتحقيق أهداف شعبنا الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

وجددت الجبهة العهد للشهداء بمواصلة النضال والمقاومة وبأن تبقى مخلصة ووفية للمبادئ والأهداف التي إنطلقت من أجلها والتي ضحى في سبيلها شعبنا بكافة فصائله السياسية وشرائحه وفئاته المختلفة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والإفراج عن كافة الأسرى من سجون ومعتقلات الاحتلال.