وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية"جوال"- اختتام مهرجان قلقيلية غير في شهر الخير

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 15:06 )
قلقيلية- معا- اُختتم في مدينة قلقيلية مساء امس الثلاثاء مهرجان قلقيلية للتسوق "قلقيلية غير في شهر الخير" والذي تنظمه فعاليات محافظة قلقيلية وبالتنسيق مع لجنة قلقيلية غير للعام الثاني على التوالي.

واشتمل المعرض الذي رعته شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" على العديد من الفقرات الفنية والترفيهية قدمتها عدة فرق محلية وسط المدينة طوال العشرة الاواخر من شهر رمضان قدمت خلاله شركة جوال العديد من الهدايا على المتسوقين في مدينة قلقيلية في خطوة منها لتشجيع التسوق من المدن الفلسطينية.

هذا وزار مدينة قلقيلية خلال شهر رمضان عشرات الالاف من المتسوقين اكثر من خمسين بالمئة منهم كانوا من فلسطينيي الداخل، حيث شهدت اسواق قلقيلية حركة تجارية نشطة طوال الشهر الفضيل ازدادت هذه الحركة في العشرة الاواخر من رمضان مع انطلاق فعاليات المهرجان.

هذا وقدمت الغرفة التجارية في المحافظة العديد من التسهيلات للمتسوقين من خلال حملة نظمتها بعنوان تسوق من دون ضريبة من المحافظة حيث قام التجار في المحافظة بتخفيض الاسعار بقيمة الضريبة المفروضة على البضائع الامر الذي نال ثقة واعجاب المتسوقين كما وقدمت الغرفة التجارية ولجنة مهرجان قلقيلية شكرها لشركة جوال على رعايتها هذا المهرجان لما كان له الاثر الكبير في دعم الاقتصاد الفلسطيني ودعم تجار المحافظة.

كما وقام راديو نغم ببث برنامج مسابقات خاص رعته شركة جوال وعلى الهواء مباشرة من وسط السوق قدم خلاله العديد من الجوائز القيمة المقدمة من شركة جوال وتجار المحافظة.