وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دحلان :ادعو للتركيز على استحقاق ايلول ونأيت بالرد على كل "المهاترات"

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 15:31 )
بيت لحم -معا- دعا محمد دحلان عضو المجلس التشريعي، الى التركيز الجدي على استحقاق أيلول الهادف لنيل الاعتراف بدولة فلسطينية كاملة العضوية في الأمم المتحدة والذي يتطلب توحيد الجهود وتكثيف الجهود والتسلح بالوحدة الوطنية، وفضح الاحتلال وممارساته الاجرامية ووجهه الذي يعج بالبشاعة والجريمة المنظمة وانتهاك حقوق الإنسان والغطرسة والفوقية وانتهاك القوانين والأعراف الدولية.

وقال دحلان في بيان وصل لــ"معا" ان الوحدة الوطنية، هي استراتيجيتنا وضمانتنا الاكيدة في مواجهة التحديات ، وهي الطريق الوحيدة الواحدة للخلاص من الاحتلال وبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد في بيانه انه نأى بنفسه ومنذ بداية قرار محاكته عن الرد على ما وصفها "المهاترات" ضده في الوقت الذي تستهدف فيه الحركة من الداخل والخارج كونها تحمل المشروع الوطني، قائلا انه "ورغم الازمة غير المبررة التي تمر بها حركة فتح الا اننا كلنا نستجاوز الصعاب كما تجازوزناها سابقا وانا اول المنضبطين في الحركة لقوانينها وادبياتها وهيئاتها " كما قال.

وشكر كل من وقف بجانه من ابناء الحركة .

يذكر ان محمد دحلان جرى فصله من حركة فتح بشكل رسمي وكامل، ومن اللجنة المركزية للحركة، وهو يواجه تهما بالفساد المالي والاساءة لرئيس الحركة. وقد جرى سحب جميع حراساته .