وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن تشكيلة منتخب الناشئين استعدادا لتصفيات اسيا

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 01/09/2011 الساعة: 15:08 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- أعلن الكابتن مهند عمر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لفئة الناشئيين عن القائمة النهائية للمنتخب بعد معسكر تدريبي إستمر ثمانية أيام خلال شهر رمضان المبارك وكانت على قسمين من 18 /8 ولغاية 21 /8 ، ومن 25/8 ولغاية 28/8، والذي أقيم على إستاد فيصل الحسيني للمشاركة في تصفيات أسيا للناشئيين.

وأكد عمر على أن المنتخب الوطني للناشئيين مستعد للسفر وسوف يمثل فلسطين خير تشريف وأكد أنه سوف يعمل جاهداً برفقة الطاقم الفني
من أجل تقديم عروض مميزة.

ولم يخفي عمر أن فترة المعسكر لم تكن كافيه وقال يجب أن يكون المعسكر طويل لكي نعمل جاهداً على تحسين أداء اللاعبين والرفع من لياقتهم وزيادة الإنسجام بين اللاعبين، والمنتخب لا يتأسس بمدة أسبوعين أو ثلاثة يجب أن يكون هنالك معسكرات طويلة.

كما تمنى أن يكون هنالك معسكرات مكثفة ومدارس كروية لكي نعمل جاهداً على خلق منتخب قوي ينافس على جميع الأصعدة ، والمنتخب لا يتكون في يوم وليلة .

واشار الى أن المنتخب الفلسطيني موجود في مجموعة صعبة وتضم العراق صاحب الأرض والجمهور و إيران وقطر وبنغلادش والمنتخب العراقي قوي جداً ولديهم معسكرات تدريبية مكثفة منذ فترة طويلة، وكذلك منتخب إيران غني عن التعريف ، وقطر يعملون على منتخب فوي ناشئ لكي يمثلون قطر في بطولة كأس العالم في عام 2022.

وأكد بأن المنتخب الفلسطيني سيكون منافسا قويا في هذه البطولة.

أما بالنسبة لمدة المعسكر فقالعمر: المدة لم تكن كافية و كان هنالك العديد من المعوقات ، بينما كان منتخب الشباب يعسكر في إستاد فيصل الحسيني ، وأجواء رمضان غير مناسبة للتدريبات والمعسكرات .

وأعرب عمر أن البطولة العربية التي جرت في دولة السعودية كانت تجربة ناجحة ، وقد تم إستبعاد قسم كبير من اللاعبين وأكد بأنه تم إستبعاد إثنى عشر لاعباً وإستدعاء إثنى عشر لاعباً .

ويذكر بأن المنتخب قد أجرى مباراة تدريبية مساء يوم الإثنين الماضي أمام فريق مكون من شباب دورا وأهلي دورا ، وقد إنتهى اللقاء بفوز المنتخب بأربعة أهداف نظيفة دون رد سجلها داود سرحان هدفين ، وفضل عبيدية ومحمد صلاج هدف لكل منهما .

أما بالنسبة للطاقم الفني الكابتن مهند عمر تولى منصب المدير الفني للمنتخب والكابتن وليد فارس مساعداً ، ومأمون دبدوب مدرباً للحراس .

بينما سيتم تجمع لاعبي المنتخب صباح يوم الأحد الموافق 4/9 ، على إستاد فيصل الحسيني وسوف يتم مغادرة الضفة في 8/9 إلى دولة الأردن الشقيقة ، ومن ثم سوف يتم السفر من مطار الأردن إلى إربيل ، ومن ثم التوجة إلى محافظة داهوق والتي تقع شمال العراق وسوف تبدأ البطولة بتاريخ 12/9 .

القائمة النهائية والتي تضم إثنان وعشرون لاعباً :-

عمر جابر- أنصار القدس
مصطفى محمد مصطفى سرحان
مؤسسة شباب البيرة
فارس جاموس - أهلي قلقيلية
محمد صلاح- عسكر
حمزة حسام محمد فريج- مركز رقم واحد
عيسى السويطي- دورا
خليل محمد أحمد بعيرات- الأمعري
ايهاب شاهين- هلال القدس
رامي ابراهيم داري- العيساوية
أحمد علي ابراهيم ابو خديجة -مؤسسة شباب البيرة
عبد الله كمال غنام- ثقافي البيرة
عبد الله نائل قرعان- مؤسسة شباب البيرة
قيس ناصر عدوي- أتحاد عد
شادي كتناشو- أنصار القدس
عمر صندوقة- بتونيا
يزن السعدي- ثقافي طولكرم
إبراهيم السويطي- أهلي دورا
فضل إبراهيم عبيدية- جبل المكبر
حازم عبد الله- وادي النيص
أحمد أبو نجمة- أنصار القدس
معتز القدومي- مركز رم واحد
داود سرحان - الخضر