وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: الرياضة ستكون الخط الاول من الحراك الشعبي خلال الاشهر القادمة

نشر بتاريخ: 01/09/2011 ( آخر تحديث: 02/09/2011 الساعة: 00:11 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية لنادي الخضر- قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، ان الرياضة ستكون في الخط الاول من الحراك الشعبي خلال الاشهر القادمة والتي يجب ان تتوج في حسم معركة شعبنا وقضيتنا والمقصود هنا "استحقاق ايلول" .

واضاف انه سيكون هناك مفاجآت وفرق وانشطة تليق بهذا الشعب العظيم ومنها فرقا للسيدات.

جاءت اقواله هذه خلال زيارته لمنزل زكريا داوود عيسى لاعب الخضر والذي افرجت عنه سلطات الاحتلال بعد تدهور حالته الصحية ،اليوم الخميس، وقدم له التهنئة واطمأن على صحته.

وكان في استقبال اللواء الرجوب رئيس نادي الخضر خليل العموري واشقاء زكريا كل من يحيى، علي، محمد، وسليمان وعمر وعدد من اسرته واحبته .

في البداية قدم الرجوب الذي رافقه في الزيارة رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي، عن اسفه لتأخره للقيام بهذه الزيارة وذلك بسبب تواجده خارج الوطن متنميا له كامل الصحة والعافية.

وخاطب زكريا قائلا: ان نفسيتك واصرارك على هذه البسمة تعطينا الامل وان شاء الله يشفيك لاهللك ولاهل ونادي الخضر والاسرة الرياضية.

واعتبر الرجوب اللاعب الفلسطيني اقدس الاصول الفلسطينية آملا ان يتحول هذا الفهم الى ثقافة وطنية فلسطينية لما للرياضة من اهمية في تكريس الاستقرار في السياق الفردي والاسري والمجتمعي ولما لها من دور في انجاز اهدافنا الوطنية.

ولم يخف عن احقية اللاعب في تحقيق الشروط الاجتماعية والطبية له اذا ما تعثر في حالة المرض او شبكة اقتصادية تؤهله ان يكون قادرا على اداء رسالته بطمأنينه وشعور في سياقه الفني والطني بمعنى السياسي.

وحول دوري المحترفين، قال: اعتقد ما انجز في الدوري الماضي كان مفخرة للاسرة الرياضية الفلسطينية وعليه يجب العمل معا من اجل انجاح الرياضة لانها استحقاق وطني .

وبكلمات بسيطة طيرها زكريا للواء الرجوب شاكرا له على على لمسة الوفاء وعدم نسيان اللاعب سواء اثناء مزاولته اللعبة وما بعدها ، متنميا له التوفيق في قيادته للرياضة الفلسطينية التي عرفت النهوض والتطور خلال السنوات الماضية.

من جانبه قدم شقيق زكريا الاكبر يحيى شكره للرجوب على هذه الزيارة التي تحمل في معانيها الكثير وتؤكد الى وقوف المسؤول الرياضي الى جانب اللاعب.

واكد رئيس نادي الخضر العموري ان هذا الامر ليس بغريب عن شخصية وطنية قدمت الكثير من حياتها في سبيل القضية وهذا اليوم يجسد اروع اشكال التضامن مع اللاعب الفلسطيني وتؤكد ان اللاعب في اولويات واهمية اتحاد الكرة منذ ان قدم اللواء الرجوب.