وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب الوحدات حسن عبد الفتاح : أعتذر منكم يا جماهير المارد الأخضر

نشر بتاريخ: 02/09/2011 ( آخر تحديث: 02/09/2011 الساعة: 12:29 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - "أعتذر منكم يا جماهير المارد الأخضر " بهذه العبارة بدأ اللاعب حسن عبد الفتاح لاعب فريق الوحدات في مخاطبة جماهير وعشاق الفريق الاخضر معتذرا عن التصريحات التي صدرت منه والتي تتحدث فيها عن رغبته في الاعتزال وبالتالي ترك الفريق الوحداتي واضاف في رسالة جاءت على منتديات جماهير الوحدات :

جماهير الوحدات العزيزة .. بداية أتقدم لكافة جماهيرنا الحبيبة بأطيب التحيات وأصدق التهاني بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك .. وأود هنا الاعتذار عن التصريحات التي صدرت مني مؤخراً وأؤكد أنني سأظل ما حييت الأبن البار لنادي الوحدات الذي أعتز وأفخر بانتمائي له

لقد رافق موضوع احترافي الكثير من التفاصيل والحيثيات التي أفضل الاحتفاظ بها لنفسي لأنها تبقى شأن البيت الوحداتي .. فقد تعرضت لكثير من الضغوط النفسية مؤخراً جراء ما لحق بي من اجحاف لغياب الحكمة في إدارة موضوع الاحتراف والتعامل مع العقود التي تحصلت عليها مؤخراً بدايةً من عقدي نجران والرائد السعوديين مروراً بعقد قطر القطري وعقد عجمان الإماراتي .. وهذا كان سبباً مباشراً في قرار الاعتزال الذي اتخذته في ظل ظروف صعبة عشتها الله وحده أعلم بها وحقيقة ما زاد من حزني وآلمني جداً ما قيل وكُتب من عبارات أساءت بشكل أو بآخر لحسن .. لكنني أجد العذر أيضاً للإخوة في ظل غياب بعض الأمور عنهم ..

وعلى أية حال وتقديماً لمصلحة الفريق في ظل الاستحقاقات الهامة التي تنتظره وخاصة بطولة الإتحاد الأسيوي .. ولأن هذه المصلحة فوق أي اعتبار فإنني سوف التزم مع الفريق كالمعتاد

وأود التأكيد للجميع مراراً وتكراراً أن الوحدات طالما كان وسيظل بيتي الأول والأخير .. هذا البيت الذي ترعرعت فيه على مدى أكثر من 17 عام .. وأظلني دوماً بظلال الوفاء والإنتماء وله كل الفضل علي وسأبقى دوماً رهن إشارته ..


أخوكم حسن عبد الفتاح