وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاطة يتفوق على البيرة بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 02/09/2011 ( آخر تحديث: 02/09/2011 الساعة: 20:15 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- تمكن مركز شباب بلاطة من الخروج بفوز صعب بنتيجة هدفين لهدف من امام مضيفه نادي مؤسسة البيرة، حيث بادر جمال علان بالتسجيل للبيرة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، واحرز لاعب بلاطة عمر اردنية د.9 هدف التعادل، بينما تمكن احسان صادق في د 90 من احراز هدف التقدم لبلاطة.

وحاول كلا الفريقين الدخول في اجواء المباراة مع تفوق للبيرة اسفر عن الهدف الاول من جمال علان الا ان لاعبي بلاطة لم ينتظروا كثيرا حتى احرز عمر اردنية هدف التعادل للفريق، لتزداد المباراة خشونة وقوة وشهدت زيادة محاولات السيطرة على الكرة مع تفوق واضح في الشوط لاالول للاعبي بلاطة تجلت بالكثير من الفرص لابو حبيب ورفاقه ،وكانت اخطر الفرص لبلاطة د 25 لابو حبيب بتمريرة للاعب حسام نبهاني فشل في ادخالها الشباك وتصدى لها الحارس، وتكررت محاولات كلا الفريقين في الشوط الاول مع اندفاع هجومي وتشتت دفاعي لكلاهما ، ولم تسفر المحاولات المتعددة خلال الشوط عن اية اهداف ، بينما شهد حصول اللاعب ساجد كراكرة على البطاقة الصفراء للتدخل العنيف ولاعب بلاطة بكر البكري على البطاقة الصفراء الاولى للفريق.


|143813|ودخل الفريقان الشوط الثاني وسط محاولات متكررة منهما للتسجيل مع تشتت في الاداء حصل من خلاله لاعب بلاطة يوسف لبو رويس على البطاقة الصفراء د 50 ولاعب البيرة محمد ماهر د51 للتدخل العنيف ، بينما اجرى البيرة تبديله الاول باخراج ساجد كراكرة واشراك عامر يتيم د52 ليحصل عامر يتميم على البطاقة الصفراء بعد دخوله بدقائق ، واجرى بلاطة تبديله الاول باشراك احسان صادق بدلا من حسام نبهاني د65 ، وسنحت فرصة خطيرة للبيرة للتسجيل عن طريق اللاعب حسام ابو زيادة د 68 تحولت لركلة ركنية ، وحصل رامي الرابي بعدها على البطاقة الصفراء.

وسنحت محاولات خطرة للاعبي بلاطة انهاها ابو حبيب بالتسديد على المرمى وتصدى لها الحارس ، بينما سدد احسان صادق من التسديد دون جدوى .

وشهدت د 80 طرد لاعب البيرة البديل عامر يتيم لحصوله على الصفراء الثانية بينما طرد في نفس الدقيقة اللاعب بكر البكري من بلاطة .

واستطاع لاعب بلاطة احسان صادق من التسجيل في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة من ابو حبيب حولها داخل الشباك ليعزز النتيجة بهدفين لهدف لصالح بلاطة .

|143817|واعتبر مدرب بلاطة خليفة الخطيب الفوز لفريقه بالهام جدا خصوصا وان اللاعبين كانوا مطالبين به للدخول في اجواء المنافسة من بداية الدوري ، واصفا اللقاء بالصعب وذلك بعد دخول الهدف الاول للبيرة الا ان هدف التعادل اعطى الثقة للفريق خصوصا انه اتى بعد دقائق قليلة من الهدف الاول.

واكد الخطيب ان الفوز اعطاهم دافعا قويا للمواصلة بدافع اكبر للمنافسة واللعب من اجل الفوز معربا عن تقديره للاعبين وللتناغم الذي تحلوا به خلال اللقاء .

تشكيلية الفريقين :
مركز بلاطة
سائد ابو سليم ، بهاء بدرساوي ، محمد محاجنة ، ادهم ابو رويس ، احمد نصاصرة ، عرفات سرحان ، بكر البكري ، يوسف ابو رويس ، عمر اردنية ، عبد الحميد ابو حبيب ، حسام نبهاني .

مؤسسة البيرة
حاتم العباسي ، رامي الرابي ، احمد عايدية ، مصطفى ابو كويك ، ساجد كراكرة ، وسيم عقاب ،علي طوباسي ، محمود عودة ، محمد ماهر ، حسام ابو زيادة ، جمال علان

حكام اللقاء :
يوسف شوبكي ، امين الحلبي ، سعدي ابو سنينة ، عبد الرحيم ادريس.
|143816||143815||143814|