وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق القدوة يتوج ببطولة شهداء مدينة الزهراء

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 05:54 )
غزة- معا- عبدالله الخطيب- نظم نادي مدينة الزهراء امس الجمعة دوري كرة القدم باسم شهداء مدينة الزهراء والذي أقيم على ارض ملعب المدينة وذلك على شرف عائلات الشهداء في مدينة الزهراء بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية والجماهير.

وقد شارك في الدوري عشرون فريقاً من مختلف مناطق قطاع غزة على شرف شهداء المناطق.

ووصل الي النهائي بعد إقصائهما اقوي الفرق المشاركة بمواجه عنيفة بين فريق شركة أبناء احمد القدوة، وفريق الشهيد احمد العصار من المنطقة الوسطي , بكل استحقاق إلي الدور النهائي بنتيجة 4/1 لفريق شركة أبناء احمد القدوة.

|143834|وخلال المباراة التي بدأت ساخنة، كان محرز الهدف الأول اللاعب فادي ابوغليون من فريق القدوة، الذي سدد بضربة صاروخيه بشباك الحارس أسامه النواس من الفريق العصار, ورد علية الفريق الثاني بنفس الطريقة حيث سجل مهند العصار هدف التعادل، وتتالت الأهداف من فريق القدوة بتسجيل هدفان من اللاعب حسام ابو قينص، وأختتم المباراة بهدف رابع ورائع اللاعب وائل الدرفيل.

وفي نهاية البطولة بدأت اللجنة المنظمة بقراءة الفاتحة على شهدائنا الأبرار, ورحبت اللجنة بالحضور الكريم وشكرت جميع الفرق الرياضية المشاركة في بطولة شهداء مدينة الزهراء وكل من ساهم في إنجاح البطولة.

وسلمت اللجنة المنظمة شهادات التكريم على عائلات الشهداء والجوائز والهدايا التذكارية على اللاعبين وتسيلم الكأس لفريق شركة ابناء احمد القدوة الذي توج بالبطولة.