وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سميــر عيسى: الشباب لم يصل الى قمة عطائه لكنه سيحارب من اجل الفوز

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 06:41 )
الخليل- معا- غيث غيث- عقب مباراة شباب الخليل ووادي النيص، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الدوري الفلسطيني للمحترفين في نسخته الثانية، والتي جرت احداثها على استاد الحسين بن علي، بفوز شباب الخليل بهدف إياد أبو غرقود، عُقد مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات الخاصة في المدراء الفنيين في الإستاد.

وقال فراس أبو رضوان المدير الفني لوادي النيص " أن جميع الظروف كانت ضد الوادي، وذلك من حيث الهدف المبكر الذي سُجل في مرمانا, وإصابة المدافع أحمد جمال واستبداله مبكراً، والخطأ القاتل من رياض نايف بحصوله على البطاقة الحمراء في وقت حرج".

وتابع أبو رضوان" لعبنا في الشوط الثاني بلياقتنا البدنية مع تغير في التكتيك وزج بجهاد صقر وحيداً في خط المقدمة, وامتلكنا معظم فترات الشوط الثاني, وأضاع مهاجمنا عرفات صبيح أكثر من كرة سانحة للتسجيل, وخرجت المباراة في هذه النتيجة, ونبارك لأشقائنا شباب الخليل على هذا الفوز".

وأضاف أبو رضوان, أن فريقه تأثر بالشد والتوتر العصبي في الشوط الأول, وتداركنا الموقف في الشوط الثاني, وقال: أن كلمة السر في المباراة هي جماهير العميــد الوفية, والتي هتفت لفريقها منذ بداية المباراة حتى نهايتها.

فيما تحدث سمير عيسى المدير الفني لشباب الخليل, بادئاً حديثه بالمعايده على الجميع بحلول عيد الفطر السعيد, وأشاد بالمدرب فراس أبو رضوان, وقال:" أنه مدرب صغير السن وينتظره مستقبل رائع"، وأشاد بفريق وادي النيص، وقال:" أنه فريق متجانس يلعب كرة قدم حديثة، حيث تمكن العميد أن يفوز على فريق قوي وصعب, والذي يعتبر من الفرق التي تمتلك لاعبين لديها خبرة كبيرة, حيث أنهم يلعبون مع بعضهم منذ عدة سنوات, وبذلك يصنع نوع من التفاهم الواضح داخل المستطيل الأخضر.

وتابع عيسى، فريق شباب الخليل فهو كتلة من اللاعبين الجدد، وأنا أعتقد أن فريقي متواضع، ولا يوجد نجوم في شباب الخليل، وتابع, أتمنى أن نلعب كرة قدم متطورة أكثر وتعتمد على التمريرات القصيرة والحديثة، وأتمنى أيضاً للوادي التقدم والإستمرار والنجاح .

وفي سؤاله, ماذا يوعد سمــير عيسى الجماهير الخليلية في ظل وجود نجوم للعميد؟ أجاب: لم نصل إلى قمة عطائنا بعد, ولكننا سنحارب وسنقاتل من أجل اللعب بكرة قدم حديثة ومتطورة, ولم نتحدث عن الألقاب, ومن يريد الألقاب والبطولات عليه فعل هذا على أرض الملعب.

وأضاف عيسى," أن الهدف الرئيسي اليوم من المباراة هو الحصول على الثلاث نقاط الأولى", وقال: أن الموسم الحالي يختلف عن سابقه من حيث اكتساب الخبرة والتعلم من الأخطاء الدوري المنصرم, إضافة إلى تعزيز بعض الفرق بضم لاعبين جدد من فلسطين التاريخية " الداخل".

وأكد أن تطور الكرة الفلسطينية يأتي بشكل تصاعدي, ونحن بحاجة إلى تغيير اللاعب الفلسطيني وتطوير الدوري الفلسطيني, لأنه لا يقل قدرة عن أي دوري آخر.