وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دورا.. فوز متواضع للظاهرية على مركز طولكرم

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 06:36 )
الخليل- معا- بحضور رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب وعضو اللجنة المركزية عباس زكي ورئيس بلدية دورا والدكتور مازن الخطيب ورئيس اتحاد الجنوب وأكد ألعقبي وعدد من الشخصيات الرياضية جرى يوم امس افتتاح أول اللقاءات الرسمية لدوري المحترفين على ملعب دورا الدولي، والذي جمع الظاهرية مع مركز طولكرم وانتهى لصالح الاول بهدفين لهدف.

وبدا اللقاء بقوة من قبل فريق الظاهرية الذي أضاع عدة فرص من قبل اللاعب أمير أبو عرار في الدقيقة الرابعة والسابعة حيث تصدى الحارس ضرغام المسيمي للكرتين ببسالة واستمرت السيطرة على المباراة حتى تمكن النجم خالد سالم من افتتاح التسجيل بتمريره متقنه من عاطف أبو بلال حيث انفرد بالمرمى ورفع الكرة من فوق الحارس ضرغام بالدقيقة 16 ولم يحتفل اللاعب خالد بالهدف احتراما لفريقه السابق وزملائه ولكن المدرجات اشتعلت بجمهور يقدر 9 ألاف مشجع وهي تهتف للاعب.

|143851|وبعدها انذر الحكم لاعب المركز عمار كرسوع لتعمده الخشونة والت السيطرة مرة أخرى للظاهرية حتى تمكن اللاعب المتألق أمير أبو عرار من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 بتمريره من نجم المباراة عاطف أبو بلال في الدقيقة 20 وبعد ذلك اجرى مدرب مركز طولكرم تغيرا سريعا بإخراج اللاعب عمار كرسوع خوفا من حصوله على إنذار ثاني تعقد مهمة المركز في العودة بالمباراة وأشرك مكانه اللاعب ممدوح سالم.

وأضاعت الظاهرية عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق خالد سالم في الدقيقة 32 بتسديدة قوية تصدى لها حارس المرمى ضرغام وتسديدة عاطف أبو بلال في الدقيقة 40 واحمد علان في الدقيقة 42من الشوط الأول حيث تألق حارس مرمى طولكرم ضرغام المسيمي بالتصدي لها ببراعة.
|143850|
الشوط الثاني:
بدا مركز طولكرم المباراة في محاولة منة للسيطرة على خط الوسط حيث بدا بالوصول إلى مرمى الظاهرية سعيا لتعويض النتيجة وفي المقابل شن الظاهرية عدة هجمات مباغتة كاد أمير أبو عرار إن يسجل بالدقيقة 51 اثر تسديدة قوية علت القائم لمرمى المركز.

ومن هجمة مرتدة لمركز طولكرم إمام مرمى الظاهرية سدد اللاعب على فراج كرة قوية باتجاه مرمى الظاهرية ارتدت من قدم مدافع الظاهرية مفيد جبرين داخل مرمى وليد قيسية بالدقيقة 55 من عمر المبارة ليعطى الثقة للاعبي المركز بالعودة بالمبارة.

|143849| وبعد ذلك تسيد مركز طولكرم المباراة وسيطر على خط الوسط وأضاع اللاعب علي فراج انفراد بمرمى الظاهرية بالدقيقة 68 تصدى لها الحارس وليد قيسيه.

وشعر مدرب الظاهرية بخطورة المركز و قام بعدة تغيرات حيث اخرج اللاعب إسماعيل قاسم وأشرك مكانه ماهر حمامدة واخرج خالد سالم وادخل خليل الصانع في محاولة منه للسيطرة على خط الوسط والمحافظة على النتيجة على اقل تقدير وأضاع اللاعب هاني أبو بلال فرصة خطيرة مرت من جانب المرمى وقبل النهاية بـ10 دقائق دخل احمد وأكد في محاولة لتنشيط الهجوم مكان هاني أبو بلال إلى ان انتهت المباراة بفوز الظاهرية بهدفين لهدف.

طاقم التحكيم : للساحة إبراهيم الغروف وساعده وليد شعيبات و هاني براهمة والحكم الرابع أكرم البلبول
راقب المباراة: عزيز وزوز.