وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهمة السرقة واتلاف مال الغير في جنين ونابلس

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 10:56 )
محافظات-معا- ألقت الشرطة القبض اليوم على 3 أشخاص بتهمة السرقة و اتلاف مال الغير في محافظتي جنين ونابلس .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة انه وبعد ورود شكوى من قبل صاحب احد المقاهي في مدينة جنين حول قيام مجهول بسرقة مبلغ خمسة آلاف شيقل من حقيبته الخاصة الموجودة داخل مركبة شريكه في المقهى .

وبالبحث والتحري حصرت شرطة المباحث الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان بلدة يعبد وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بالتهمة المسندة و ضبط بحوزته أموال من المسروقات .

وفي سياق اخر متصل فقد ألقت شرطة المباحث العامة في جنين القبض على شخص قام بحرق مركبة احد المواطنين من سكان مخيم جنين أثناء توقفها أمام منزله.

فبعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين من سكان مخيم جنين حول قيام مجهول بحرق سيارته من نوع "جولف" أثناء توقفها أمام منزله، باشرت الشرطة بالبحث و التحري و تم استدعاء احد الأشخاص المشتبه بهم وبسماع أقواله اعترف بقيامه بحرق المركبة للمشتكي لوجود خلافات شخصية بينهما.

وفي نابلس تمكنت الشرطة اليوم من إلقاء القبض على شخص بتهمة سرقة شركة لبيع الدواجن في بلدة زيتا جماعين قضاء نابلس .

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان صاحب شركة لبيع الدواجن تقدم بشكوى لمركز شرطة عوريف حول تعرض شركته للسرقه

وأشار البيان الى انه تم تشكيل فريق عمل من المركز وبعد إجراء كشف المعاينة تبين وجود اثار خلع لباب الشركة وسرقة جهاز حاسوب وجهاز قارئ الأسعار "بار كود" وبعض الأدوات الخاصة به وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم حصر الاشتباه بشخص اعترف بالسرقة و ضبطت المسروقات بحوزته .

وأكد البيان انه تم إحالة ثلاثتهم إلى النيابة ألعامه مع المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم