وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق "اسدود" يتربع على عرش بطولة المدن الفلسطينية بدير البلح

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 12:49 )
غزة - معا - على ملعب نادي خدمات دير البلح بالمخيم وبأجواء يوم العيد ، وبحضور جماهيري كبير ، تربع فريق اسدود على عرش بطولة المدن الفلسطينية بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق رام الله بضربات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي 3-3 .

جاءت المباراة حماسية منذ بدايتها حيث الندية والاثارة على مستوى فترات المباراة ، وافتتح اللاعب منار الباز التسجيل لفريق رام الله بعد تسديدة قوية لا تصد ولا ترد ، وبعدها بدقيقتين أضاف منير الرملاوي - أفضل لاعب في البطولة - الهدف الثاني لفريقه بعد عرضية اللاعب سعود المبحوح ، وقلص محمود زقوت النتيجة لفريق اسدود بعد ان استلم تمريرة حريرية من زميله مصعب أبو سمرة ، وفي الثواني الأخيرة سجل الباز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء سددها معلناً عن نهاية الشوط الأول بتقدم فريق رام الله بثلاث أهداف لواحد .

في الشوط الثاني تحسن مستوى فريق اسدود حيث سنحت له العديد من الفرص لكن رعونة لاعبيه جاءت دون ذلك ، حتى جاء الفرج عن طريق مصعب أبو سمرة الذي تلقى تمريرة من صالح سيف لم يتوانى في ايداعها للشباك .

وقبل نهاية المباراة بدقيقة وعندما انتظر الجميع تتويج فريق رام الله أفسد هيثم أبو السعود فرحة الفريق بعد أن تلقى تمريرة من زميله زقوت نجح في احرازها في الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء حيث نجح الحارس أحمد الشريف في التألق والذود عن شباكه ، معلناً تتويج فريقه بالبطولة .

وبعد نهاية المباراة ووسط بهجة كبيرة بين الفريقان تسلم الشريف قائد فريقه كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ، وتسلم فريد أحمد قائد فريقه كأس المركز الثاني والميداليات الفضية .

مثل فريق اسدود :- أحمد الشريف "حارس مرمى" ، هيثم أبو السعود ، مصعب أبو سمرة ، صالح سيف ، محمد أبو سمرة ، محمود زقوت ، يحيى رباح ، محمد البحيصي .

مثل فريق رام الله :- حسن مزيد "حارس مرمى" ، عامر رباح ، منير الرملاوي سعود البحوح ، منار الباز ، محمد الجديلي ، فريد احمد .