وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة الوطنية تنظم أمسيتين ثقافيتين في محافظتي غزة ورفح

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 15:20 )
غزة- معا- دعا بهاء الشطلي عضو اللجنة التنسيقية في المبادرة بقطاع غزة الى ضرورة انجاح الحوار الوطني والوصول لحكومة وحدة وطنية على اساس وثيقة الوفاق الوطني تكون قادرة على اخراج الشعب الفلسطيني وقضيته من المأزق الكبير الذي يعيشه وتضمن كسر الحصار السياسي والمالي المفروض عليه>

جاء ذلك خلال الأمسية التي أقيمت في قاعة الوحدة 2000 بمدينة غزة، وحضرها حشد كبير من أعضاء وكوادر وأصدقاء المبادرة في مدينة غزة وتخللت الأمسية العروض الفنية التي تنوعت بين المسرح والدبكة الشعبية والغناء بالاضافة الى مسابقة ثقافية وتم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.

ونظمت المبادرة بمحافظة رفح في قاعة النسيم بالسوق التجاري أمسية رمضانية تحت شعار "كفانا صمت ونعم للوحدة ولا للحصار" شارك فيها العديد من أعضاء ومؤيدي وأصدقاء المبادرة بمحافظة رفح هذا بالاضافة الى ممثلي القوى الوطنية والاسلامية وعدد من الشخصيات المستقلة.

وتخللت الأمسية مسابقات ثقافية وفقرات فنية على نغم العود للفنان عماد أبو ربيع، وعرض فلكلوري قدمته فرقة فلسطين بقيادة الفنان عبد الله أبو عاذرة.

هذا ورحب سامي البهداري عضو اللجنة التنسيقية للمبادرة في قطاع غزة خلال كلمته بالحضور الكريم داعياً الى توحيد الجهود من أجل انجاح التوافق الوطني لانشاء حكومة وحدة وطنية واسناد مبادرة الوفاق الوطني للضغط على كافة الفصائل الفلسطينية لانجاز حكومة الوحدة الوطنية على اساس وثيقة الوفاق الوطني من اجل كسر الحصار المفروض على ابناء الشعب الفلسطيني, مهنئاً شعبنا بحلول عيد الفطر السعيد.

وفي ختام الأمسية تم تقديم العديد من الجوائز الى الفائزين بمسابقة المبادرة الرمضانية والتوقيع على عريضة مبادرة الوفاق من قبل الحضور.